سوني تنهي شائعات بدء الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 قريبا.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الجمعة، 17 يوليو 2020

سوني تنهي شائعات بدء الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 قريبا..
سوني تنهي شائعات بدء الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 قريبا..
https://ift.tt/eA8V8J

كنا على موعد قبل قليل مع استعراض اول لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 لاول مرة مع جيف كايلي ولكن كان ضمن البث المباشر لقاء مع ايريك لايمبيل من بلايستيشن والذي كشف عن بعض التفاصيل حول مستقبل خطة الكشف عن جهاز بلايستيشن 5.

في البداية ايريك قتل كل الشائعات والتسريبات التي تتحدث عن فتح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 في وقت قريب حيث اكد ان ما يدور على الانترنت في الوقت لاراهن لا اساس له من الصحة رغم انه رفض ان يكشف عن الموعد الحقيقي الا انه قال بان سوني مازال لديها الكثير من الوقت للكشف عن هذه التفاصيل.

هذا الاعلان سيجعلنا نضع فكر الكشف عن سعر الجهاز وموعد الاطلاق جانبا في الوقت الراهن ونعتقد اننا لن نرى او نسمع شيء حتى شهر اغسطس القادم حيث تحدثت بعض المصادر بان سوني ستحتفظ بما تبقى من تفاصيل حول جهاز بلايستيشن 5 حتى ذلك الشهر.

في كل الاحوال موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 سيكون قبل نهاية هذا العام ونعتقد ان الفرصة الاخيرة للكشف عن موعد الاطلاق النهائي والسعر وفتح الطلب المسبق ستكون بالفعل خلال شهر اغسطس القادم وغير ذلك فقد تكون لدى سوني خطة اخرى لا نعلم ماهي ولكن نتمنى ان تكون بعيدة عن تأجيل موعد الاطلاق.

The post سوني تنهي شائعات بدء الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 قريبا.. appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/2B90RLv

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق