شاهد الاستعراض الاول لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 DualSense.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الجمعة، 17 يوليو 2020

شاهد الاستعراض الاول لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 DualSense..
شاهد الاستعراض الاول لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 DualSense..
https://ift.tt/eA8V8J

اذا موعدنا اليوم مع حدث اخر من فعاليات سوني للكشف المتدرج عن جهاز بلايستيشن 5 وهذه المرة سنكون على موعد مع استعراض وحدة تحكم الجهاز DualSense التي سيتم استعراضها لاول مرة بشكل حي امام الجميع.

الاعلامي الشهير جيف كايلي سيكون اول شخص يتمكن من لمس الـ DualSense امام الاعلام وسيكون له الفرصة لاستعراضها امام الجميع من خلال بث مباشر يمكنكم مشاهدته بالاعلى حيث سيستعرض لنا تجربته لبعض وظائف الوحدة الجديدة مثل الاهتزاز التفاعلي Haptic Feedback و Adaptive Triggers و غيرها من الوظائف التي طالما شوقتنا لها شركة سوني وبعض المطورين خلال لافترة الماضية.

لا نعلم ما مدى عمق الاستعراض وهل سنرى جيف وهو يجرب الـ DualSense امامنا مباشرة على احد الالعاب ام سيكون مجرد استعراض للشكل بينما يحدثنا عن هذه الخصائص ولكن تعودنا دائما على المفاجأت من هذا الشخص لذلك دعونا نتوقع الكثير خلال هذا البث المباشر.

ايضا الفضول الذي ينتاب الكثير حتى الان هو الجهة الخلفية للـ DualSense التي تتجنب سوني دائما كشفه حتى في الفيديو التشويقي الذي نشره جيف الليلة الماضية تجنب ان يرينا اي لمحة من الجهة الخلفية فهل هناك المزيد من الوظائف او الازرار التي قد تجعلها قريبة من تصميم وحدات التحكم الاحترافية, سننتظر لنرى اليوم ما الذي تخفيه عنا سوني حتى الان.

بينما يمكنكم مشاهدة البث المباشر بالاعلى شاركونا توقعاتكم وانطباعاتكم الاولية حول شكل وحجم و وظائف وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 DualSense..

The post شاهد الاستعراض الاول لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 DualSense.. appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/3hezfnD

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق