مصدر يؤكد إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بنسخة جديدة على جهاز PS5 و Xbox SX ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

السبت، 15 أغسطس 2020

مصدر يؤكد إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بنسخة جديدة على جهاز PS5 و Xbox SX !
مصدر يؤكد إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بنسخة جديدة على جهاز PS5 و Xbox SX ! https://ift.tt/3g7v6B2

مصدر يؤكد إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بنسخة جديدة على جهاز PS5 و Xbox SX

مصدر يؤكد إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بنسخة جديدة على جهاز PS5 و Xbox SX

التفاصيل خلال الفترة الماضية كانت جد نشيطة على مستوى سلسلة Grand Theft Auto وتحديدا لعبة GTA 5 التي تأكد ريميل إطلاقها على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس عن طريق حدث سوني في شهر يونيو الماضي .

إلا أن هذا الخبر جاء بالنسبة للجمهور فعلا مفاجئ بحكم أن الأولوية كانت للعبة Red Dead Redemption 2 التي تعتبر أحدث مشروع من استوديوهات روكستار إلا أنه اليوم و عن طريق معطيات جديدة حصرية من مصدر موثوق للغاية و هو فريق Rockstar Mag .

فقد أكد هذا الأخير أنه و عن طريق تفاصيل من مصادره الخاصة فلعبة GTA 5 القادمة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 لن تكون متاحة فقط و حصريا على هذه الأجهزة بل ستتوفر أيضا على منصة جوجل السحابية Google Stadia ، حيث يضيف المصدر أن هذه النسخة ستحصل على مميزات خاصة أيضا للجمهور على هذه المنصة السحابية .

في نفس الوقت أكد المصدر أن روكستار بالرغم من أنها لم تتحدث عن لعبة Red Dead Redemption 2 إطلاقا لغاية اللحظة فقد أكد أن العمل متواصل لتطوير نسخة جديدة من اللعبة ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس حصريا مع مميزات على مستوى الرسومات ريما تعرف تطبيق تقنية Ray Tracing و معدل الإطارات مرتفع ناهيك عن دقة عرض في حدود 4K حقيقي مشيرا في الوقت ذاته أن الأخبار عن هذه النسخة من الممكن أن تتوفر خلال المرحلة المقبلة بنسبة كبيرة جداً .

فهل تفعلها استوديوهات روكستار و تطلق النسخة الجديدة من لعبة Red Dead Redemption 2 مع إطلاق أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ؟ أمر ممكن طبعا لكنه حسب رأي مستبعد و إلا كان أحد الإعلانات السابقة إلا في حالة كانت الشركة متخوفة من إمكانية تأجيل إطلاق أجهزة الجيل المقبل .

خاصة مع تزايد المخاوف من إمكانية التأجيل بسبب تفشي فيروس كورونا في موجة ثانية عبر العالم أشد فتكا الأمر الذي لم يجعل روكستار تؤجل خططها المستقبلية عن اللعبة و تحديدا نسخة أجهزة الجيل المقبل ، لكن بالنسبة للعبة GTA 5 فالموعد مؤكد خلال منتصف العام القادم 2021 مع تسجيل إتفاق مهم بين روكستار و سوني يتيح لها الإستفادة من عدة محتويات على مستوى السلسلة تحديدا بشكل حصري ما قد يمهد الطريق إلى تعاون تاريخي مستقبلا حسب المحللين ،، تحياتي.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق