صفحة الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 وملحقاته والعابه اصبحت متاحة عبر موقع امازون, ماذا يعني هذا؟ - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الاثنين، 13 يوليو 2020

صفحة الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 وملحقاته والعابه اصبحت متاحة عبر موقع امازون, ماذا يعني هذا؟
صفحة الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 وملحقاته والعابه اصبحت متاحة عبر موقع امازون, ماذا يعني هذا؟
https://ift.tt/eA8V8J

على ما يبدوا ان هناك تحركات خلف الكواليس داخل شركة سوني في الوقت الحالي بشأن جهاز بلايستيشن 5 ويبدوا ان موعد الخطوة الاخيرة والاكثر حساسية قد جاء وهو الاعلان عن سعر الجهاز وموعد الاطلاق بجانب فتح باب الطلب المسبق للجهاز حول العالم.

بعد التسريبات التي تحدثنا عنها في تقرير سابق بان الطلب المسبق للجهاز قد يبدأ مساء اليوم بدأت بعض المتاجر الالكتروني بفتح صفحة الطلب المسبق للجهاز على مواقعها والبداية مع المتجر العملاق امازون الذي اصبحت صفحة الطلب والحجز الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 بجميع النسخ والاكسسوارات الخاصة به متاحة للعامة في بعض فروعه حول العالم دون وضع زر الحجز حتى الان ولكن فتح الصفحة التي تتضمن العديد من التفاصيل حول الجهاز تعد خطوة ملفته ومثيرة للشك.

الطلب المسبق للجهاز وملحقاته

الطلب المسبق للالعاب

يذكر ان عدة مصادر ومن خلال مسربين اكدوا ان سوني بصدد الكشف عن سعر وموعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 وبعضهم اشار الى ان الاعلان سيتم مساء يوم الاثنين 13 يوليو (اليوم) حول الساعة 10:30 بتوقيت مكة ولكن بعض هذه المصادر لا يمتلك مصداقية او تجربة سابقة في صحة نقل المعلومات.

في كل الاحوال فتح صفحة الطلب المسبق على متجر امازون يشير الى ان الموعد قد اقترب بالفعل وليس امامنا سوى الانتظار ربما يتضح لنا شيء خلال الساعات القليلة القادمة لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد.

The post صفحة الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 وملحقاته والعابه اصبحت متاحة عبر موقع امازون, ماذا يعني هذا؟ appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/2OlAYuM

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق