مايكروسوفت ترد على شركة سوني و تؤكد دعم جميع أجهزة التحكم لمنصة Xbox Series X القادمة ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الثلاثاء، 4 أغسطس 2020

مايكروسوفت ترد على شركة سوني و تؤكد دعم جميع أجهزة التحكم لمنصة Xbox Series X القادمة !
مايكروسوفت ترد على شركة سوني و تؤكد دعم جميع أجهزة التحكم لمنصة Xbox Series X القادمة ! https://ift.tt/3i8vdNQ

مايكروسوفت ترد على شركة سوني و تؤكد دعم جميع أجهزة التحكم لمنصة Xbox Series X

مايكروسوفت ترد على شركة سوني و تؤكد دعم جميع أجهزة التحكم لمنصة Xbox Series X

خلال الأسبوع الماضي كنا قد تابعنا و إياكم لتصريحات التي أدلى بها السيد Jason Ronald أحد المهندسين ممن يشتغلون على جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم مع مايكروسوفت و الذي أكد أن جميع اكسسوارات جهاز إكسبوكس ون ستدعم جهاز إكسبوكس سيريز اكس بدون أي استثناء وهو الخبر الذي من الممكن أنه مر على المستخدمين مرور الكرام .

الشيء الذي أرادت مايكروسوفت أن تعود للحديث عنه خاصة و أن سوني تحدثت مساء أمس عن كون جهاز بلايستيشن 5 و تحديدا الألعاب التي ستتوفر عليه حصريا لن تدعم التحكم بواسطة دراع التحكم Dualshock 4 القديمة و بالتالي سيقتصر العمل بها فقط عن طريق الألعاب القادمة من جهاز بلايستيشن 4 الحالي و التى تدعم جهاز بلايستيشن 5 .

في حين أن العناوين الحصرية و المخصصة لجهاز سوني القادم لن تدعم هذه اليد و ستكون مخصصة لدراع التحكم الجديدة DualSense ، الشيء الذي أعطى فرصة مناسبة أمام مايكروسوفت فى هذه المعركة الإعلامية لتوجيه ضربة أخرى إلى شركة سوني عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و من خلال تغريدة على حساب الشركة البريطاني فقد تم توضيح أن جميع اكسسوارات المتوفرة مع جهاز إكسبوكس ون ستدعم منصة إكسبوكس سيريز اكس بشكل مطلق و دون اختلافات تذكر ونفس الشيئ بالنسبة لدراع التحكم الإحترافية Xbox Elite Controller و أيضا المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة Xbox Adaptive Controller .

ناهيك عن دراع التحكم المخصصة من شركات الطرف الثالث مثل SCUF Controller و هي خطوة بدون شك إعلامية جد قوية من مايكروسوفت لمحاولة التقرب أكثر من الجمهور و جلبه إليها قبل إطلاق أجهزة الجيل المقبل نهاية العام ،، تحياتي.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق