لعبة The Witcher متوفرة الآن بالمجان ، إليك من هنا قبل إنتهاء العرض.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 6 أغسطس 2020

لعبة The Witcher متوفرة الآن بالمجان ، إليك من هنا قبل إنتهاء العرض..
لعبة The Witcher متوفرة الآن بالمجان ، إليك من هنا قبل إنتهاء العرض.. https://ift.tt/2XzpSaI

لعبة The Witcher متوفرة الآن بالمجان ، إليك من هنا قبل إنتهاء العرض

لعبة The Witcher متوفرة الآن بالمجان ، إليك من هنا قبل إنتهاء العرض

لعبة The Witcher Enhanced Edition تعتبر من بين العناوين الكلاسيكية لدى أستوديو CD Projekt Red و التي كانت وما تزال تعتبر واحدة من أهم العناوين بحكم أنها عبارة عن بداية لأروع حكاية .

و هنا الحديث عن قصة البطل Geralt of Rivia إلى غاية ما استمرت في الجزء الثاني و الثالث إلا أن المستخدمين لم تكن لهم فرصة تجربة الجزء الأول و هو ما بات اليوم متوفر للجميع بحكم أنه و في حالة كنت تمتلك حساب على خدمة GOG و هو متجر أستوديو CD Projekt الخاص به فبإمكانك الأن الحصول على نسخة مجانية من اللعبة دون أي مجهود يذكر .

بحكم أنه تحتاج فقط إلى الدخول عن طريق الرابط اسفل الموضوع و إضافة اللعبة إلى قائمة المشتريات الخاصة بك و من تم تؤكد الطلب على أساس أنك فعلا قمت بشراء العنصر و هو عرض بالمناسبة صالح إلى غاية منتصف الليل من هذا اليوم فقط .

و يجب على الجميع ممن يرغب بالحصول على اللعبة محاولة إضافتها الأن لعدم تفويت الفرصة خاصة و أن العرض محدود الوقت الشيء الذي يجعل من الفرصة أكثر من مواتية ، مع التذكير أن هذه اللعبة تتوفر للأبد لديك في حالة الحصول عليها إنطلاقا من هذا العرض و أسفل المقالة إليكم الوصلة المباشرة على صفحتها إنطلاقا من متجر GOG في جهاز البي سي بطبيعة الحال ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة The Witcher Enhanced Edition من هنا .


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق