لعبة A Total War Saga TROY متوفرة رسميا الأن و يمكنك الحصول عليها بالمجان من هنا.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 13 أغسطس 2020

لعبة A Total War Saga TROY متوفرة رسميا الأن و يمكنك الحصول عليها بالمجان من هنا..
لعبة A Total War Saga TROY متوفرة رسميا الأن و يمكنك الحصول عليها بالمجان من هنا.. https://ift.tt/3fQFgpv

لعبة A Total War Saga TROY متوفرة رسميا الأن و يمكنك الحصول عليها بالمجان

لعبة A Total War Saga TROY متوفرة رسميا الأن و يمكنك الحصول عليها بالمجان

لعبة A Total War Saga TROY نعلم من قبل أنها ستتوفر في تاريخ 13 أغسطس الحالي و هو ما تم الإعلان عنه فعلا خلال الساعات القليلة الماضية بحكم أن اللعبة تتوفر على جهاز البي سي فقط و حصريا من خلال متجر Epic Games Store لمدة عام بالكامل .

الشيء الذي جعل الفريق المطور يشاركنا أول عرض رسمي لإطلاق هذه الأخيرة و الذي يمكن اكتشافه انطلاقاً من الوصلة المباشرة أسفل الموضوع مع الإشارة دائما أن اللعبة تعتبر من بين أهم عناصر متجر Epic Games Store لجهاز البي سي بحكم أنها تتوفر و لمدة 24 ساعة بالمجان للأبد حيث و في حالة الحصول عليها إنطلاقا من المتجر ستحتفظ بها للأبد على المنصة وهو اختيار جد رائع و مميز من طرف الفريق المسؤول عن هذا المتجر .

خاصةً أنه يحاول جلب المزيد من المستخدمين و أكيد أن عناوين مثل A Total War Saga TROY الحصرية فقط على جهاز البي سي من الممكن أن تجعل المتجر يكسب ود عدد هائل من المستخدمين ممن يرغبون بتجربة هذا النوع من الألعاب و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر للحصول على هذه الأخيرة .

و التي من خلال نظرة عن أول التقييمات الخاص بها فقد كانت فعلا فوق التوقعات و حصدت أراء جد إيجابية من طرف النقاد على أمل أن تحدوا نفس المسار مع الجمهور الذي سيجرب اللعبة انطلاقاً من النسخة المجانية الكاملة و التي يمكنكم الحصول عليها للأبد على هذا المتجر ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة A Total War Saga TROY بالمجان من هنا.

العرض الرسمي بالفيديو :

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق