شركة Take Two المالكة لأستوديو روكستار تتحدث عن سبب رفع سعر ألعاب جهاز PS5 و Xbox Series X و هذا مصير GTA 5 ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الثلاثاء، 4 أغسطس 2020

شركة Take Two المالكة لأستوديو روكستار تتحدث عن سبب رفع سعر ألعاب جهاز PS5 و Xbox Series X و هذا مصير GTA 5 !
شركة Take Two المالكة لأستوديو روكستار تتحدث عن سبب رفع سعر ألعاب جهاز PS5 و Xbox Series X و هذا مصير GTA 5 ! https://ift.tt/2Dmtnu1

شركة Take Two المالكة لأستوديو روكستار تتحدث عن سبب رفع سعر ألعاب جهاز PS5 و Xbox Series X

شركة Take Two المالكة لأستوديو روكستار تتحدث عن سبب رفع سعر ألعاب جهاز PS5 و Xbox Series X

خلال تقريرها المالي الأخير للربع الأول من السنة المالية فكما كان متوقعا خرجت شركة Take Two Interactive بمجموعة من التفاصيل و المعلومات المهمة جداً عن مسألة السعر المرتفع للألعاب القادمة من طرفها و تحديدا بالنسبة للعبة NBA 2K21 التي كنا ننتظر توضيحات أكثر عن السبب وراء القيام بهذه الخطوة .

علما أن سعر الألعاب لم يتحرك منذ سنوات عديدة للغاية و تحديدا منذ جيل جهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 و هو ما حاول أن يتحدث عنه السيد Strauss Zelnick رئيس شركة Take Two المالكة لكل من أستوديو روكستار و أيضا 2K Games ناهيك عن مجموعة فرق أخرى .

حيث وخلال مقابلة مع موقع GameIndustry العالمي فقد أكد الرجل أنهم عبارة عن شركة تبحث أيضا عن الربح المادي مقابل الجودة و هو ما تقدم لعبة NBA 2K21 على حد قوله مضيفا أن اللعبة في نسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس لم تستفيد من قفزة هائلة على مستوى السعر بحكم أن مرورها إلى 70 دولار ليس سوى من أجل تأكيد أن هذه النسخة فعلا مكلفة و تقدم التجربة الكاملة و على حد قوله دائما فهي تستحق ذلك .

حيث أشار بأن الصناعة فعلا أصبحت مكلفة خلال السنوات القليلة الماضية و كانوا يرغبون في رفع الأسعار منذ زمن بعيد إلا أنهم أرادوا أن تكون البداية من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

من جهة أخرى تحدث السيد Greg Thomas رئيس أستوديو Visuel Concepts مطور سلسلة NBA 2K لنفس الموقع مؤكدا أن اللعبة تستحق هذا السعر بالنظر لما تحتويه من إضافات جديدة و خصائص فعلا لم يكن من الممكن أن يقدمها الفريق دون أن يرتفع السعر بحكم أنها جد مكلفة ماديا و طرح اللعبة بالسعر الاعتيادي على حد قوله كان سيمثل خسارة فادحة بالنسبة لهم مشيرا أن التجربة على اللعبة في جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس فعلا ستكون مطلقة و تاريخية بالنسبة لجمهور السلسلة .

قبل أن يعود السيد Strauss Zelnick رئيس Take 2 ليكي يوضح المزيد من النقاط ، خاصة حينما تم سؤاله من طرف الموقع عن إمكانية أن تكون جميع الألعاب القادمة بنفس السعر و هو 70 دولار ؟

السيد Strauss كان مباشر في إجابته و أكد أنه بالطبع لا بحكم أن السعر سيكون متوازي مع المنتج المقدم و نوعيته ما يعني أن لعبة GTA 5 القادمة بنسخة محسنة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 فعلا من الممكن أن ننتظر تقديمها بسعر مماثل للغاية الشيء الذي سنحاول متابعته عن قرب في موقعنا لمشاركة كل جديد عنه ،، تحياتي.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق