سوني تعلن رسميا عن البث المباشر لحلقة State of Play و هذه أهم التفاصيل عن محتواها.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الاثنين، 3 أغسطس 2020

سوني تعلن رسميا عن البث المباشر لحلقة State of Play و هذه أهم التفاصيل عن محتواها..
سوني تعلن رسميا عن البث المباشر لحلقة State of Play و هذه أهم التفاصيل عن محتواها.. https://ift.tt/2PjtPf3

سوني تعلن رسميا عن البث المباشر لحلقة State of Play و هذه أهم التفاصيل عن محتواها

سوني تعلن رسميا عن البث المباشر لحلقة State of Play و هذه أهم التفاصيل عن محتواها

خلال الأسابيع و الأيام القليلة الماضية كانت هناك مجموعة من الإشاعات التي تتحدث عن إمكانية وجود حلقة جديدة من برنامج سوني للبث المباشر State of Play و ذلك بهدف الكشف عن المزيد من التفاصيل و المعلومات عن عدة عناوين تم الكشف عنها خلال فترة سابقة .

ومع تزايد الإشاعات فعلا فقد تم خلال الساعات القليلة الماضية الإعلان رسميا عن الحلقة الجديدة من البث المباشر لبرنامج State of Play و التي ستكون فعلا غنية بالمحتوى ، و هو ما تمت أماطت اللثام عنه الشركة خلال تدوينة على موقع مدونة بلايستيشن الرسمية .

حينما أكدت على الجمهور إنتظار مجموعة من الإعلانات المرتبطة بعناوين مهما قادمة على جهاز بلايستيشن 4 الحالي و خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR ، في حين أن الشركة تؤكد أن الجمهور على موعد مع تسليط الضوء بشكل أعمق على عدة عناوين طرف ثالث تم الإعلان عنها مؤخرا خلال حدث تقديم جهاز بلايستيشن 5 .

و يمكن أن نتوقع لما لا عرض جديد بالفيديو للعبة Resident Evil 8 Village بما أنها تنضوي تحت لواء هذه القائمة خاصة مع وجود مجموعة من التسريبات عنها مؤخرا ، بالمقابل شركة سوني تحسم الجدل و تؤكد أن المستخدمين لا يجب أن ينتظروا إعلانات ضخمة على جهاز بلايستيشن 5 في هذا الحدث ما يؤكد أن الحلقة الجديدة ستكون نوعاً ما بمحتوى أقل و لن تركز كثيرا على العناوين المقبلة ما يؤكد أن سوني ربما تمتلك حدث آخر للكشف عن المزيد من الألعاب المقبلة لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

و طبعا البداية قد تكون من خلال حلقة برنامج State of Play الجديدة و التي تحدد موعدها في تاريخ الخميس القادم 6 أغسطس في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و طبعا نحن في موقعنا سنحاول متابعة معكم المستجدات بالكامل أول بأول ،، تحياتي.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق