إشاعة : شخصية Spider Man ستتوفر على لعبة Marvel Avengers بشكل حصري للاعبين على أجهزة بلايستيشن ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الأحد، 2 أغسطس 2020

إشاعة : شخصية Spider Man ستتوفر على لعبة Marvel Avengers بشكل حصري للاعبين على أجهزة بلايستيشن !
إشاعة : شخصية Spider Man ستتوفر على لعبة Marvel Avengers بشكل حصري للاعبين على أجهزة بلايستيشن ! https://ift.tt/2DfiQRj

إشاعة : شخصية Spider Man ستتوفر على لعبة Marvel Avengers بشكل حصري للاعبين على أجهزة بلايستيشن

إشاعة : شخصية Spider Man ستتوفر على لعبة Marvel Avengers بشكل حصري للاعبين على أجهزة بلايستيشن

يبدو أو الحرب التجارية بين كل من مايكروسوفت و سوني فعلا ستدخل مراحل متقدمة للغاية وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق التفاصيل التي تم رصدها عن طريق أحد المتاجر البريطانية .

حيث وخلال الساعات القليلة الماضية تطرقت في موضوع عبر موقعنا إلى مجموعة مهمة من المعلومات عن إمكانية وجود إتفاقات من طرف شركة سوني للحصول على حصريات و عقود خاصة على جهاز بلايستيشن 5 القادم و ربما على بعض العناوين المشتركة مع جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

وهو ما يمكن أن يتأكد بشكل أقوى عن طريق المعلومات المسربة هذا اليوم إنطلاقا من صفحة لعبة Marvel Avengers على متجر Base .com ، إد و عن طريق المعطيات المتوفرة الأن من خلال صفحة اللعبة يمكن أن نرصد وجود عدة شخصيات من عالم Marvel لكن الشيء الغريب و المفاجئ أن شخصية سبايدر مان أيضا ستكون متواجدة في اللعبة .

إلا أن المعلومة الأكثر إثارة أن سوني في طريقها لتحقيق صفعة قوية جدا لمعترك مايكروسوفت عن طريق الحصول على هذه الشخصية من طرف المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بشكل حصري فقط .

بحيث من المنتظر حسب المعلومات المتوفرة عن طريق الصفحة المخصصة للعبة في المتجر المستخدمين على أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس سيكون ممنوع عليهم الحصول على هذه الشخصية بالتحديد بحكم أنها ستكون متاحة فقط و حصريا على أجهزة سوني المنزلية .

و هي المعلومة التي يجب أن ننتظر الإعلان عليها بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة ، خاصةً أن إطلاق اللعبة لا يفصلنا عنه الكثير و تحديدا في تاريخ 4 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و بعد ذلك على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس خلال إطلاقها ،، تحياتي.

إشاعة : شخصية Spider Man ستتوفر على لعبة Marvel Avengers بشكل حصري للاعبين على أجهزة بلايستيشن

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق