إشاعة : لعبة Resident Evil 8 Village ستكون أطول من المتوقع بكثير و تفاصيل رهيبة جداً.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الجمعة، 14 أغسطس 2020

إشاعة : لعبة Resident Evil 8 Village ستكون أطول من المتوقع بكثير و تفاصيل رهيبة جداً..
إشاعة : لعبة Resident Evil 8 Village ستكون أطول من المتوقع بكثير و تفاصيل رهيبة جداً.. https://ift.tt/2DJdnmj

إشاعة : لعبة Resident Evil 8 Village ستكون أطول من المتوقع بكثير و تفاصيل رهيبة جداً

إشاعة : لعبة Resident Evil 8 Village ستكون أطول من المتوقع بكثير و تفاصيل رهيبة جداً

لعبة Resident Evil 8 Village خلال الأيام القليلة الماضية طفت على السطح مجموعة من التفاصيل الجديدة عنها و المعطيات التي توفرت من مجموعة مصادر مطلعة على أخبار هذه الأخيرة الشيء الذي من الممكن أن نرصد من جديد عن طريق موضوع من هنا في موقعنا .

حيث قدمنا لكم مجموعة و باقة مهمة من المعلومات الحصرية فعلا بحكم أن عدد قليل من المنابر الإعلامية المتخصصة من تطرق لهذه التفاصيل و هو ما نعود إليه من جديد بحكم أن الأخبار الغير الرسمية هي الوحيدة المتوفرة لغاية اللحظة و بطلها هو المسرب المعروف Dusk Golem .

الذي و عن طريق خروج إعلامي آخر من طرفه فقد كشف عن مجموعة مهمة من المعلومات بخصوص اللعبة القادمة من سلسلة Resident Evil حينما أفاد أن اللعبة و حسب ما حصل عليه من معطيات جديدة مؤخرا فهي أطول بكثير من المتوقع و ربما تصبح فعلا في حدود عمر قصة لعبة Devil May Cry 5 الأخيرة .

مضيفا من جهة أخرى أن اللعبة هي أطول مشروع يتم العمل عليه من خلال محرك الرسومات الجديد RE Engine و بالتالي هذا يجعلنا فعلا متأكدين أن اللعبة ستكون عبارة عن إصدار ضخم من السلسلة و لو أن هذه المعلومات الجديدة لا تستند على أسس صلبة ما دامت أنها قادمة من مسرب فقط .

و الذي أكد قبل أيام فقط أن جهاز بلايستيشن 5 القادم يواجه متاعب عديدة لتشغيل لعبة Resident Evil 8 Village و هو الذي يأتي بمواصفات تقنية ضخمة و بالتالي فجميع هذه التفاصيل يجب أن تأخذ بنوع من الحذر إلى غاية ما تتضح الرؤية أكثر ، و نشير من جهة أخرى اللعبة و في حالة تأكدت هذه التفاصيل الجديدة من الممكن أن تشكل منافسة قوية مع عنوان Resident Evil 4 حول عدد ساعات اللعب بما أنه يعتبر أطول جزء في تاريخ السلسلة ككل ،، تحياتي.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق