كابكوم تؤكد إرتفاع مبيعات لعبة Resident Evil 3 بشكل رهيب جداً و مداخيل قياسية..! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الاثنين، 3 أغسطس 2020

كابكوم تؤكد إرتفاع مبيعات لعبة Resident Evil 3 بشكل رهيب جداً و مداخيل قياسية..!
كابكوم تؤكد إرتفاع مبيعات لعبة Resident Evil 3 بشكل رهيب جداً و مداخيل قياسية..!
https://ift.tt/2PmPlPW

كابكوم تؤكد إرتفاع مبيعات لعبة Resident Evil 3 بشكل رهيب جداً و مداخيل قياسية

كابكوم تؤكد إرتفاع مبيعات لعبة Resident Evil 3 بشكل رهيب جداً و مداخيل قياسية

شركة كابكوم تعتبر من بين الشركات الكبرى على مستوى العالم في صناعة الألعاب و لو أنها لم تقدم لنا عناوين قبل سنوات من المستوى العالي إلا أنها سجلت عودة قوية خلال هذا الجيل من الأجهزة و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

الشيء الذي جعل مجموعة من المستخدمين فعلا يرحبون بمجموعة ألعاب توفرت من طرف هذه الأخيرة و هو الشيء الذي يمكن أن يجعلنا ننتظر المزيد عن هذه الأخيرة في السنوات المقبلة ، هذا الأمر يمكن أن نشاهده عن طريق المعطيات التي توفرت هذا اليوم حيث و انطلاقاً من تقريرها المالي للربع الأول من السنة المالية الحالية فقد تبين أن الشركة فعلا بأفضل الأحوال الممكنة .

بعد تسجيل لعبة Resident Evil 3 Remake الأخيرة بمبيعات جد متميزة حيث و عن طريق تقريرها تؤكد أن اللعبة سجلت مبيعات في حدود 2,7 مليون نسخة إلى غاية متم يونيو الماضي .

في حين أن مبيعات لعبة Monster Hunter World بلغت ما يناهز 16 مليون نسخة أما على مستوى المحتوى الإضافي الخاص بها Iceborne فقد سجل مبيعات في حدود 5,8 مليون نسخة .

معلومة أخرى من كابكوم التي أكدت أن مبيعات الألعاب الخاصة بها في هذه الفترة عرفت تسجيل رقم 9,2 مليون نسخة من بينها 7,3 مليون نسخة رقميا ، دائما على مستوى الأرقام فقد أشارت كابكوم أن رقم معاملات هذه الأخيرة بلغ ما يناهز 190 مليون يورو و 62 مليون يورو منها عبارة عن أرباح صافية خلال الفترة من تاريخ أبريل إلى غاية 30 يونيو ،، تحياتي.



https://ift.tt/3gpAr7B

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق