مبيعات جهاز PS4 تواصل التحليق عالياً و سوني تتكلم بلغة الأرقام القياسية ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الثلاثاء، 4 أغسطس 2020

مبيعات جهاز PS4 تواصل التحليق عالياً و سوني تتكلم بلغة الأرقام القياسية !
مبيعات جهاز PS4 تواصل التحليق عالياً و سوني تتكلم بلغة الأرقام القياسية ! https://ift.tt/2XsBGvi

مبيعات جهاز PS4 تواصل التحليق عالياً و سوني تتكلم بلغة الأرقام القياسية

مبيعات جهاز PS4 تواصل التحليق عالياً و سوني تتكلم بلغة الأرقام القياسية

بدون أي مفاجأة كما يقال و من خلال تقريرها المالي للربع الأول من السنة المالية الحالية فقد كشفت شركة سوني عن تفاصيل تقريرها المالي للفترة الممتدة من أبريل إلى غاية نهاية شهر يونيو الماضي و التي عرفت تسجيل هذه الأخيرة لمجموعة من الأرقام القياسية كما كان متوقعا .

بحكم أنه و كما تابعنا طيلة الفترة الماضية أن هذه الأخيرة عرفت في هذه المرحلة مجموعة من الإنجازات عكس ما سجلت في نفس الفترة من العام الماضي و لو أن هذا الأمر نوعاً ما طبيعي بالنظر لقيمة الإعلانات و العناوين التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 الحالي ، حيث أكدت أن رقم معاملات قطاع Sony Interactive Entertainment قد سجل رقم قياسي ضخم للغاية في حدود 4,8 مليار دولار من بينها مليار دولار كأرباح صافية خلال هذه الفترة الزمنية .

من جهة المبيعات فقد عرفت هذه المدة الممتدة من أبريل إلى غاية متم يونيو تسجيل 91 مليون لعبة مباعة على جهاز بلايستيشن 4 محققة قفزة هائلة بالمقارنة مع 48 مليون لعبة خلال نفس الفترة من العام الماضي و كما نعلم هذه المدة كانت مجموعة من الدول تفرض الحجر الصحي الإجباري بسبب جائحة فيروس كورونا .

و بالتالي هذا العامل ساهم في رفع منسوب مبيعات الألعاب بشكل قياسي للغاية ، بالعودة إلى تحليل هذه الأرقام فقد تبين أن 18,5 مليون لعبة مباعة كانت من تطوير استوديوهات سوني العالمية PlayStation Studios حيث تتربع على العرش لعبة The Last of Us Part 2 بأسرع إطلاق في تاريخ حصريات سوني المنزلية بمبيعات 4 مليون نسخة في ظرف ثلاثة أيام فقط في حين أن نسبة 74% من مبيعات هذه الألعاب تمت عن طريق متجر بلايستيشن ستور و هو ما يؤكد أن المتجر الرقمي أصبح فعلا وجهة مفضلة للعديد من المستخدمين دون حد سواء .

فيما يتعلق بمبيعات الأجهزة و نخص بالذكر منصة بلايستيشن 4 الحالية فقد علمنا أن مبيعات هذه الأخيرة حققت قفزة جديدة بمرورها إلى حاجز 112,3 مليون نسخة بعدما استفادت من 1,9 مليون نسخة موزعة على جميع أنحاء العالم في هذه الفترة .

و التي تمثل إنخفاض بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي ، فيما يتعلق بخدمة بلايستيشن بلس فهذه الأخيرة تواصل السير بخطى ثابته بعدما مر عدد المشتركين من 36,2 مليون خلال يونيو 2019 إلى 44,9 مليون مشترك في متم يونيو الماضي حيث استطاعت أن ترفع الخدمة حصيلتها بشكل كبير للغاية و أكيد بعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم يمكن أن نتوقع إستمرار الأرقام في الصعود بشكل متواصل ،، تحياتي.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق