مصدر : جميع ألعاب جهاز PS4 ستدعم PS5 و لن تخشى أي خطر أبدا.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 6 أغسطس 2020

مصدر : جميع ألعاب جهاز PS4 ستدعم PS5 و لن تخشى أي خطر أبدا..
مصدر : جميع ألعاب جهاز PS4 ستدعم PS5 و لن تخشى أي خطر أبدا..
https://ift.tt/33FpDhU

مصدر : جميع ألعاب جهاز PS4 ستدعم PS5 و لن تخشى أي خطر أبدا

مصدر : جميع ألعاب جهاز PS4 ستدعم PS5 و لن تخشى أي خطر أبدا

في مرحلة سابقة كانت سوني نوعا ما غير واضحة تجاه إمكانية دعم جهاز بلايستيشن 5 القادم للعناوين التي توفرت خلال هذا الجيل من جهاز بلايستيشن 4 و هو الأمر الذي جعل مجموعة من المواقع العالمية فعلا تتحدث عن إمكانية أن تخسر شركة سوني الرهان المتمثل في وعدها للجمهور بأن جميع العناوين على جهاز بلايستيشن 4 فعلا ستتوفر على منصة بلايستيشن 5 القادمة من دون أي حواجز .

و هو الشيء الذي يعود إلى الواجهة هذا اليوم إنطلاقا من التصريحات الأخيرة للمسرب السيد Lance McDonald و الذي قد لا يعرفه عدد من المستخدمين بحكم أنه ليس له ذلك الحضور البارز في الساحة و يحسب له من قبل أن اخترق كاميرا لعبة P.T المشروع الذي تم من خلاله الإعلان عن جزء Silent Hill من تطوير المبدع الياباني هيدو كوجيما قبل إلغائه .

و يظل لهذا المسرب مجموعة من الإعلانات و التسريبات المتميزة آخرها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حينما شارك المتابعين لديه مجموعة من التغريدات قبل أن يزيلها بشكل مفاجئ .

حينما أكد عن طريقها أن جهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا سيدعم جميع ألعاب جهاز بلايستيشن 4 الحالي و أن سوني تعمل بالرغم من ذلك على تجربة كل لعبة على حدى للتأكد من سلامة جميع العناوين و خلوها من المشاكل التقنية و أن لا تحتوي على أي أخطاء مضيفا من جهة أخرى أن الجهاز سيدعم جميع العناوين حتى تلك التي لم تتم تجربتها من طرف شركة سوني بالرغم من أنها لا تتحدث عن الأمر .

طبعا لا نعلم من أين حصل هذا المستخدم على هذه المعطيات المثيرة حقا لكنه معروف في الساحة أنه يمتلك علاقات و صداقات قوية عبر شخصيات مرموقة على مستوى صناعة الألعاب الشيء الذي يجعل من هذه التفاصيل نوعا ما أقرب إلى الحقيقية خاصةً أنه أرسل تغريدة أخرى و أكد فيها حذف المعلومات احتراماً للشركة و لترك المجال أمامها من أجل أن تعلن عن هذا المستجد للجمهور و أعتقد شخصيا أنها واحدة من بين المفاجأة المنتظر أن يحملها الحدث القادم لجهاز بلايستيشن 5 خصوصا و أن مجموعة من النقاط ما تزال غير واضحة المعالم ،، تحياتي.



https://ift.tt/30yGqBu

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق