بعد إنتقادات الجمهور مايكروسوفت تحذف شعار Optimized for Xbox Series X من غلاف الألعاب القادمة على جهاز Xbox SX ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الاثنين، 3 أغسطس 2020

بعد إنتقادات الجمهور مايكروسوفت تحذف شعار Optimized for Xbox Series X من غلاف الألعاب القادمة على جهاز Xbox SX !
بعد إنتقادات الجمهور مايكروسوفت تحذف شعار Optimized for Xbox Series X من غلاف الألعاب القادمة على جهاز Xbox SX ! https://ift.tt/2XnTAiB

بعد إنتقادات الجمهور مايكروسوفت تحذف شعار Optimized for Xbox Series X من غلاف الألعاب القادمة على جهاز Xbox SX

بعد إنتقادات الجمهور مايكروسوفت تحذف شعار Optimized for Xbox Series X من غلاف الألعاب القادمة

خلال الأشهر الماضية كانت مايكروسوفت قد أعلنت عن شعار جديد سيتم من خلاله التعريف بالألعاب التي ستتوفر على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و محاولة تقريب الصورة من الجمهور و إطلاع الجميع عن مختلف المميزات التي ستحمل هذه الألعاب على الجهاز المقبل و لهذا الغرض فقد تم تصميم شعار مخصص لهذا الأمر .

و هو الذي يحمل عبارة Optimized for Xbox Series X كما سبق و أن شاهدنا عن طريق الصورة أسفل الموضوع من خلال الغلاف الخاص بلعبة Dirt 5 على سبيل المثال ، إلا أنه و عن طريق مجموعة من الألعاب التي تم تقديمها في المرحلة الماضية فقد تبين أن غلاف ألعاب جهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس فعلا أصبحت مليئة بالشعارات الخاصة بهذه العلامات و الإشارات التي تؤثر على المنتج بحكم أنها تأخذ مساحة كبيرة نوعاً .

الشيء الذي جعل مجموعة من الصور المضحكة أو Memes تخرج إلى حيز الوجود بعد هذه التفاصيل الشيء الذي وصل إلى مايكروسوفت فعلا و كانت ردة الفعل مباشرة على مستوى أرض الواقع .

بحكم أنه وعن طريق تحديث لصفحة مجموعة ألعاب على مستوى أمريكا الشمالية على الأقل نقلا عن ما جاء من طرف الصحفي Tom Warren و أيضا المحلل الاقتصادي Daniel Ahmed فقد تبين أن عدة عناوين تم سحب منها هذا الشعار ، و علقت مايكروسوفت على الأمر بأنها قامت بنقله إلى خلفية الغلاف في مكان محدد دون الكشف عن أسباب هذه الخطوة و التي كما نعلم تأتي بعد مجموعة من الإنتقادات التي توصلت بها من طرف الجمهور ،، تحياتي.

الصور الخاصة بالغلاف و المقارنة بينهم :

بعد إنتقادات الجمهور مايكروسوفت تحذف شعار Optimized for Xbox Series X من غلاف الألعاب القادمة

بعد إنتقادات الجمهور مايكروسوفت تحذف شعار Optimized for Xbox Series X من غلاف الألعاب القادمة

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق