ظهور النسخة المُحسّنة من لعبة Need for Speed: Hot Pursuit على متجر أمازون.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

السبت، 15 أغسطس 2020

ظهور النسخة المُحسّنة من لعبة Need for Speed: Hot Pursuit على متجر أمازون..
ظهور النسخة المُحسّنة من لعبة Need for Speed: Hot Pursuit على متجر أمازون..
https://ift.tt/3fYYfy0

لعبة Need for Speed: Hot Pursuit تعتبر من أشهر أجزاء سلسلة السباقات التي عشقها الملايين من الأشخاص. قد مرَ على إطلاقها عام تقريباً وسابقاً كان هناك شائعات حول وجود نسخة مُحسّنة منها قادمة بوقتٍ ما من هذا العام على أجهزة الجيل الحالي إنما متجر أمازون يؤكد لنا ذلك.

إذا قمتم بالبحث عن Need for Speed: Hot Pursuit Remastered على متجر أمازون ستظهر لكم اللعبة بخيارات البحث. حالياً سعر اللعبة هو خمسة وثلاثين يورو والمنصات المذكورة هي نينتندو سويتش والاكسبوكس ون إنما المصدر السابق ذكرَ أنّها ستتوفر على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي أيضاً.

علاوة على ذلك، تاريخ الإطلاق المذكور هو الثالث عشر من نوفمبر المُقبل ولا نعتقد أنّ هذا هو التاريخ الصحيح لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعب الأصلية صدرت في السادس عشر من نوفمبر. ادناه أرفقنا صورة في حال تم إزالتها من المتجر.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها النسخة المُحسّنة من Hot Pursuit حيثُ في يوليو الماضي ظهرت اللعبة أيضاً على متجر Mighty Ape الأسترالي. بالتأكيد هذا لا يعني أنّ اللعبة بالفعل قيد التطوير وقادمة في نوفمبر المُقبل لكن جميع الإشارات تدل على ذلك.

استديو Criterion المُطور الأصلي لها والذي يعمل أيضاً على اللعبة التالية من السلسلة التي ستتوفر على الجيل المُقبل قد يكون هو من يعمل عليها لزيادة الحماس للعبة الجديدة لكن هذا مجرد توقّع لا أكثر. هل أنتم متشوقون للعودة إلى واحدة من أفضل ألعاب السلسلة بحلّة جديدة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

The post ظهور النسخة المُحسّنة من لعبة Need for Speed: Hot Pursuit على متجر أمازون.. appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/2Y4P4WD

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق