لعبة The Last of Us 2 ستحصل على اول تحديث لها يزيد من صعوبتها هذا الأسبوع! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020

لعبة The Last of Us 2 ستحصل على اول تحديث لها يزيد من صعوبتها هذا الأسبوع!
لعبة The Last of Us 2 ستحصل على اول تحديث لها يزيد من صعوبتها هذا الأسبوع!
https://ift.tt/eA8V8J

لعبة The Last of Us 2 حصلت على استحسان النقاد وحظيت بحصتها وأكثر من الجدل بين مجتمع اللاعبين. سواء كنت من مُحبيها أو لا، لا يمكنك أن تنكر أنّها أسلوب لعبها كان متقدم تقنياً ومن أفضل ما رأينا بأسلوب اللعب. صدرت اللعبة في التاسع عشر من يوليو وهذا الأسبوع ستحصل على أول تحديث كبير نسبياً.

في هذا التحديث، سيتم إضافة صعوبة جديدة تدعى Grounded (سيتذكرها لاعبي الجزء الأول). هذه الصعوبة ستقلل من مستوى الموارد والذخيرة وستزيد من قوة الأعداء، علاوة على ذلك، يتم إزالة وضع الاستماع فيها بجانب عدة عناصر من الواجهة المعلومات (HUD). إن كنت تظن أنّ The Last of Us 2 ما زالت سهلة، تم إضاف خيار “Permadeath” وباختصار، في حال مُتّ مرة واحدة فقط ستسخسر تقدمك وتعيد من البداية.

في الأعلى يمكنكم مشاهدة العرض الجديد للتحديث الجديد لكن هناك المزيد من الأشياء الجديدة حيثُ يمكنك الآن تغيير رسومات اللعبة في حال أردت ذلك لبسببٍ ما وهناك بعض الأشياء الجديدة التي ستضاف إلى خيارات أسلوب اللعب مثل ذخيرة لا نهائية وإمكانية قتل الأعداء من ضربة واحدة. هناك أيضاً كأسين جديدان يمكنك التركيز على الحصول عليهما لكن يجدر بالإشارة إلى أنّهما غير متصلان بالكأس البلاتيني.

ما رأيكم بتحديث لعبة The Last of Us 2 الجديد؟ هل ستعودون إلى تجربة اللعبة مرةً أُخرى على هذا النمط أم إكتفيتم بلعباه لمرة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه ولا تنسوا الاطلاع على مراجعتنا الخاصة باللعبة دون (حرق) هنــا.

The post لعبة The Last of Us 2 ستحصل على اول تحديث لها يزيد من صعوبتها هذا الأسبوع! appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/3gOZG3s

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق