الإعلان عن لعبة Hood Outlaws and Legends لجهاز PS5 و PS4 ، شاهد العرض من هنا.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 6 أغسطس 2020

الإعلان عن لعبة Hood Outlaws and Legends لجهاز PS5 و PS4 ، شاهد العرض من هنا..
الإعلان عن لعبة Hood Outlaws and Legends لجهاز PS5 و PS4 ، شاهد العرض من هنا.. https://ift.tt/3fA4PuN

الإعلان عن لعبة Hood Outlaws and Legends لجهاز PS5 و PS4

الإعلان عن لعبة Hood Outlaws and Legends لجهاز PS5 و PS4

كما أكدت من قبل عن طريق موقعنا و من خلال المقال المخصص للبث المباشر الذي يهم برنامج State of Play الخاص بشركة سوني فقد أكدت سوني أنه لا يمكن أن ننتظر إعلانات رئيسية على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

إلا أنه و بشكل مفاجئ فقد تم الإعلان عن لعبة Hood Outlaws and Legends و التي تأتي من طرف أستوديو Sumo Newcastle و أيضا نشر لشركة Focus Home Interactive العالمية .

حيث و من خلال الإستعراض الرسمي لهذه الأخيرة يتضح جليا أن اللعبة فعلا تحمل مجموعة مهمة من العنصر القريبة من سلسلة Assassin's Creed مع مزيج لعالم لعبة For Honor التي تقدم شركة يوبيسوفت و هو ما لاحظ أغلب المتتبعين فى البث المباشر حيث من الواضح أن اللعبة تم العمل عليها من قدماء لشركة يوبيسوفت بنسبة كبيرة جدا .

إلا أنها بالمقابل و عن طريق نفس الإستعراض نرصد بأن هذه الأخيرة ستتيح لنا نظام اللعب التعاوني إلى غاية أربعة لاعبين في المراحل داخلها مع عدم وجود أي معطيات متقدمة عنها و هو ما سنحاول أن نشارككم خلال المرحلة المقبلة بطبيعة الحال عن طريق قراءة مفصلة و تفحص شامل لكل ما تحمل هذه اللعبة في جعبتها من محتويات .

على مستوى الإطلاق فللأسف لا تتوفر معلومات محددة عن التاريخ لكنها تظل مقررة في عام 2021 القادم و الأجهزة المعنية بالأمر هناك كل من جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 القادم لغاية اللحظة و يمكن أن ننتظر أيضا توفرها على جهاز البي سي و إكسبوكس ون تم جهاز إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

العرض الجديد بالفيديو :

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق