فيل سبنسر يؤكد أنه خطط لإطلاق لعبة Halo Infinite على شكل أجزاء متفرقة قبل تأجيلها و يوجه رسالة إلى اللاعبين ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 13 أغسطس 2020

فيل سبنسر يؤكد أنه خطط لإطلاق لعبة Halo Infinite على شكل أجزاء متفرقة قبل تأجيلها و يوجه رسالة إلى اللاعبين !
فيل سبنسر يؤكد أنه خطط لإطلاق لعبة Halo Infinite على شكل أجزاء متفرقة قبل تأجيلها و يوجه رسالة إلى اللاعبين ! https://ift.tt/3fOKm5u

فيل سبنسر يؤكد أنه خطط لإطلاق لعبة Halo Infinite على شكل أجزاء متفرقة قبل تأجيلها

فيل سبنسر يؤكد أنه خطط لإطلاق لعبة Halo Infinite على شكل أجزاء متفرقة قبل تأجيلها

لعبة Halo Infinite كما نعلم و منذ سنوات الجمهور كان متحمس لها بشكل كبير جدا وهو الشيء الذي جعلها واحدة من بين أهم القطع و التوابل التي تعول عليها مايكروسوفت من أجل إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم و خلال الإستعراض الأخير بالفيديو عن طريق حدث Xbox Game Showcase فقد أبانت اللعبة عن عدم جاهزيتها حقا لهذا الإطلاق و هو ما كان يؤكد أن الأصعب قادم لا محالة و هو الشيء الذي تمت الإشارة إليه خلال اليومين الماضيين .

حينما كشف أستوديو 343 Industries مطور اللعبة عن هذه الحظوة الجريئة حقا و المهمة لمستقبل اللعبة حينما أكد أنه يتخد هذا القرار الصعب للغاية لعدة أسباب من بينها الجائحة العالمية بسبب فيروس كورونا .

حيث أثر على الفريق المطور ناهيك عن كون مستوى اللعبة لا يبشر بالخير إطلاقا وهو ما عاد للحديث عنه بشكل أكبر السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت خلال حواره في برنامج Gary Whitta Animal Talking إد أكد أنهم يتخدون هذا القرار وهم يعلمون صعوبة تقبله من طرف الجمهور مضيفا أنه يعتذر للجميع من المحبين لهذه السلسلة لكنه القرار الحكيم يضيف السيد فيل بما أن اللعبة لن تنجح في الوصول إلى التوقعات المطلوبة لعدة إكراهات لا يمكن المخاطرة بها .

و هنا الحديث حسب قول المتحدث نفسه على مستوى نفسية الفريق المطور و أيضا للحفاظ على صحة جمبه الأفراد ، السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس تحدث أيضا عن مجموعة من الخطط التي كانت مطروحة أمامه بمعية السيدة Bonnie Ross من أستوديو 343 Industries مثل تقديم اللعبة على شكل عدة قطع متفرقة مثل توفير أولا طور اللعب الجماعي و بعد فترة من الوقت تقديم طور القصة أو جزء منه .

حيث تبين له أنه قرار خاطئ للغاية تماما و سوف يؤثر على السلسلة في المستقبل لهذا تم منح الفريق مزيد من الوقت إلى غاية أن تصبح اللعبة جاهزة بالكامل مع الإشارة أن هذه الأخيرة و مثلها مثل لعبة Fable المعلنة أيضا لا يوجد موعده نهائي لإطلاقها و يمكن للجمهور الإنتظار إلى غاية نهاية العام القادم ربما للحصول عليها فكل شيء وارد طبعاً ،، تحياتي.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق