بالصور يد تحكم DualSense لجهاز PS5 تحت التجربة الفعلية و الكشف عن تفاصيل البطارية ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الأربعاء، 12 أغسطس 2020

بالصور يد تحكم DualSense لجهاز PS5 تحت التجربة الفعلية و الكشف عن تفاصيل البطارية !
بالصور يد تحكم DualSense لجهاز PS5 تحت التجربة الفعلية و الكشف عن تفاصيل البطارية !
https://ift.tt/3fNXAzn

بالصور يد تحكم DualSense لجهاز PS5 تحت التجربة الفعلية و الكشف عن تفاصيل البطارية

بالصور يد تحكم DualSense لجهاز PS5 تحت التجربة الفعلية و الكشف عن تفاصيل البطارية

بعد التفاصيل و الصور عن يد تحكم DualSense التي تم الكشف عنها من طرف شركة سوني خلال الأسابيع و الأشهر الماضية فقد حان الوقت هذا اليوم للحصول على آراء ممن جربوا هذه اليد الجديدة و من بينهم المستخدم Galaxy 666 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث ومن خلال سلسلة تغريدات فقد أكد المستخدم الذي يشتغل في مؤسسة تعمل على تجميع قطع اكسسوارات أجهزة سوني و مايكروسوفت عن كونه أتيحت لهم فرصة تجربة دراع التحكم الجديدة DualSense من شركة سوني لجهازها القادم بلايستيشن 5 و النتيجة فعلا كانت متميزة يضيف المتحدث نفسه .

حيث يؤكد أن اليد تقدم تجربة رهيبة للغاية بحكم أنها تتيح أولا بطارية بسعة 1560 mAh و هي أكبر بكثير من بطارية أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 قبل أن يتحدث عن الأزرار و الشعور الذي خلفت له بعد التجربة حيث يؤكد أن الدراع جد ممتعة على مستوى التحكم و الأزرار ذات ميكانيكية ضغط أفضل مؤكدا أن الأزرار الرئيسية مثل المربع و التقاطع و المثلت تم الدائرة لا تضيئ بطبيعة الحال .

المصدر نفسه تطرق خلال كلامه عن المزيد من المعطيات الأخرى مثل شعوره و هو يمسك باليد و هل هي مريحة للغاية و فعلا هذ ما كان عليه الحال حيث يضيف أن دراع التحكم DualSense جد مريحة و مصممة بطريقة تجعلك تلعب لعدة ساعات دون توقف بدون الشعور بالعياء إطلاقا أكثر من دراع Dualshock 4 الحالية مشددا على أن الجمهور لن تخيب آماله على هذا النطاق .

قبل أم يتطرق أيضا إلى خصائص Haptic Feedback التي أكد أنها عبارة عن تقنية سحرية للغاية في حبن أن نظام Adaptive Triggers المتواجد على أزرار R2 و L2 و الميكانيكية المتوفرة فيه جد متكاملة و طبعا هي أراء متباينة لعدد من المستخدمين ممن كانت لهم فرصة تجربة دراع التحكم هاته و أكيد لن يتبقى سوى الحصول عليها و خوض التجربة بأنفسنا على الجهاز القادم نهاية العام ،، تحياتي.



https://ift.tt/3iMqRfZ

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق