لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب و نظرة على عوالم أخرى ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 6 أغسطس 2020

لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب و نظرة على عوالم أخرى !
لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب و نظرة على عوالم أخرى ! https://ift.tt/3fusTiE

لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب

لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time تحصل على إستعراض جديد لطريقة اللعب

خلال حدث برنامج State of Play كنا على علم أننا لن نحصل على عدد مهم من العناوين المثيرة جدا للاهتمام و هو بالفعل ما تم الكشف عنه من خلال هذا الحدث حيث و عن طريق نظرة من خلال هذا البث المباشر .

فقد تم تسليط الضوء على إحدى العناوين التي ستتوفر في المرحلة المقبلة و تحديدا في شهر أكتوبر من هذا العام و هنا الحديث عن لعبة المغامرة Crash Bandicoot 4 It's About Time من سلسلة Crash العريقة والتي إستغل الفريق المطور لها و هنا نخص بالذكر أستوديو Toys for Bob و أيضا أكتفيجين الفرصة من أجل تقديم اللعبة بشكل أعمق عن طريق نظرة شاملة حول المزيد من الأقنعة التي ستتوفر .

ناهيك عن القدرات التي تمنح هذه الأخيرة بالإضافة إلى كذلك المزيد من العوالم في اللعبة و المراحل التل لا تخلو من الصعوبة أكيد و التي من الواضح أنها واعدة للغاية حسب ما يمكن أن نشاهد .

إد يسلط الفريق المطور الضوء كثيرا على الميكانيكيات المستخدمة في هذه اللعبة الشيء الذي من الممكن أن نشاهد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع و أكيد أن الأسابيع المقبلة و الأيام القليلة القادمة من الممكن أن تكون فرصة جد مناسبة للحصول على المزيد من العروض بالفيديو و معلومات أكثر حول هذه الأخيرة و التي ستتوفر كما نعلم في تاريخ قريب جداً المحدد في 2 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.

العرض الرسمي :

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق