يمكنك الان قيادة السيارات في لعبة فورتنايت ولأول مرة..! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الأربعاء، 5 أغسطس 2020

يمكنك الان قيادة السيارات في لعبة فورتنايت ولأول مرة..!
يمكنك الان قيادة السيارات في لعبة فورتنايت ولأول مرة..!
https://ift.tt/eA8V8J

لعبة فورتنايت ما زالت ذو شهرة واسعة إلى يومنا هذا وشركة إيبيك لم تتوقف عن دعمها بتحديثات مستمرة مِنذُ الإطلاق وهذا ما جعلها واحدة من أشهر ألعاب العصر. اليوم قامت الشركة بنشر تحديث جديد سيمكن لاعبي الباتل رويال من قيادة السيارات لأول مرة.

التحديث الجديد يدعى “جولة مرحة” ويمكنكم مشاهدة العرض الجديد الذي يمتد لدقيقة تقريباً من الفيديو أعلاه. سيرفع هذا التحديث مستوى الإثارة والحماس في لعبة فورتنايت وسيكون هناك أربعة سيارات جديدة وهي: Islander Prevalent و Victory Motors Whiplash و OG Bear و Titano Mudflap. ادناه يمكنكم مشاهدة الصور الفنية لجميع السيارات المذكورة.

اضغط لمشاهدة عرض الشرائح.

يمكنك أيضاً تشغيل الأغاني أثناء قيادتك للسيارة حيثُ تم إضافة محطات رايديو جديدة. في حال كنت صانع محتوى لا تقلق، يمكنك تعطيل الصوت المرخص من خلال إعدادات الصوت. فريق إيبك لم يريد تركك بهذه المعلومات فقط حيثُ شاركَ نصيحة للاعبين قبل أن يقدم لهم الرخصة. نهي: إذا نفد الوقود منك ولا ترى مضخة وقود قريبة، استخدم أحد حاويات الوقود المنتشرة في الجزيرة. يمكن ملئها مجددًا عندما تعثر على مضخة وقود.

عدا طور الباتل رويال، يمكنكم الإطلاع على كل ما جاء بالتحديث الجديد لطور أنقذ العالم عبر الضغط هنا وعلى الطور الإبداعي عبر الضغط هنا. هل أنتم متشوقون للآن للعب فورتنايت مع إضافة السيارات؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

The post يمكنك الان قيادة السيارات في لعبة فورتنايت ولأول مرة..! appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/3ftcNph

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق