عناوين كبيرة قادمة لخدمة بلايستيشن ناو هذا الشهر.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الثلاثاء، 4 أغسطس 2020

عناوين كبيرة قادمة لخدمة بلايستيشن ناو هذا الشهر..
عناوين كبيرة قادمة لخدمة بلايستيشن ناو هذا الشهر..
https://ift.tt/eA8V8J

رغم تركيزها على الاجهزة الا ان سوني تصب بعض اهتمامها في خدمات شبكة بلايستيشن من بينها خدمة بلايستيشن ناو التي تستمر في دعمها بعناوين كبيرة من حين الى الاخر وهذا الشهر يبدوا اننا سنحصل على حزمة جيدة من عناوين الطرف الثالث التي تستحق التجربة.

سوني كشفت قبل قليل عن مجموعة عناوين جديدة ستنضم الى مكتبة العاب خدمة بلايستيشن ناو من ضمنها لعبة  Hitman 2 و Dead Cells التي ستتوفر في الخدمة هذا الشهر وحتى شهر فبراير من العام القادم 2021, ايضا ومن خلال بعض التقارير التي تشير الى انضمام لعبة الرعب والتحري The Sinking City الى القائمة رغم ان سوني لم تعلن عنها بشكل رسمي حتى الان.

هذه الالعاب ستكون متاحة ابتدأ من اليوم عبر الخدمة التي يمكن التمتع بها من خلال البث السحابي على اجهزة بلايستيشن والحاسب الشخصي ولكن نذكر انه وفي حال لم تكن تمتلك انترنت كافي لتشغيل الخدمة فيمكن تحميل هذه الالعاب على جهاز بلايستيشن 4 والتمتع بها بشكل مباشر دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول انضمام المزيد من الالعاب الى الخدمة قريبا لذلك سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال جد اي جديد.

The post عناوين كبيرة قادمة لخدمة بلايستيشن ناو هذا الشهر.. appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/2Xuucb0

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق