متجر مايكروسوفت يحصل على شكل جديد وصف بالأسرع والأسهل والأكثر أماناً.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الاثنين، 3 أغسطس 2020

متجر مايكروسوفت يحصل على شكل جديد وصف بالأسرع والأسهل والأكثر أماناً..
متجر مايكروسوفت يحصل على شكل جديد وصف بالأسرع والأسهل والأكثر أماناً..
https://ift.tt/2XEInL1

أعلنت مايكروسوفت عبر مصنتها الاعلامية عن الشكل الجديد لمتجرها الرقمي على جهاز الاكسبوكس وعلى الحاسب الشخصي ايضاً, حيث وصف المتجر بأنه “أكثر بكثير من مجرد تحديث نموذجي شكلي للتطبيق، فقد أعدنا بناء المتجر السابق من الألف إلى الياء ليكون أسرع وأكثر أمانًا وأسهل في الاستخدام من أي وقت مضى”.

وذكرت مايكروسوفت ايضاً بأن متجرها الجديد أسرع بكثير من الإصدار الحالي يحيث تصل سرعته الى اكثر من ضعفي سرعة التصفح الحالية، ويتم فتحه في أقل من ثانيتين بالاضافة الى انه يتميز بأداء اعتبرته مايكروسوفت “محسّن بشكل كبير للغاية”

كما وعدت مايكروسوفت بأنها عملت على تحسين نظام التصفح والتجوال الداخلي للمتجر من أجل اكتشاف أفضل عبر نظام (ملاحة)  معاد تطويرها بالكامل ، بالاضافة الى تحسينات في قائمة الرغبات (Wish List) وتشغيل ودعم الفيديو المضمّن.

سيتطلب النظام الجديد بعض ميزات الأمان الجديدة، مثل تسجيل دخول المستخدمين إلى حساب Xbox الخاص بهم، ذلك من أجل تصفح المحتوى بشكل طبيعي ، والذي سيتم تصفيته حتى يتناسب مع اعدادات الحماية العائلية المطبقة على الحسابات من قبل، واخر شىء ذكرته الشركة بأنه سيتم عرض تقييمات المحتوى بشكل أكثر وضوحًا من السابق.

ومن خلال الفيديو الذي نستعرضه لكم في الأسفل، اذا انتبهتم للدقيقة 24:20 ستلاحظون سرعة فتح المتجر الرقمي لمايكروسوفت، لدرجة انني شعرت انه يفتح خلال أجزاء من الثانية، وليس في ثانيتين كما ذكر من قبل .

الفيديو عبارة عن بودكاست جمع أحد مسؤولي مايكرسوفت بالمؤثر الشهير Jeff Rubenstein من أجل اطلاعه على اخر الاخبار .

The post متجر مايكروسوفت يحصل على شكل جديد وصف بالأسرع والأسهل والأكثر أماناً.. appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/33mG9DF

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق