احدهم قام بفتح وحدة تحكم البلايستيشن 5 DualSense ويكشف عن قدرة البطارية.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الأربعاء، 12 أغسطس 2020

احدهم قام بفتح وحدة تحكم البلايستيشن 5 DualSense ويكشف عن قدرة البطارية..
احدهم قام بفتح وحدة تحكم البلايستيشن 5 DualSense ويكشف عن قدرة البطارية..
https://ift.tt/3kGd0cz

بينما ظهرت وحدة تحكم الاكسبوكس سيريس اكس مع بعض المستخدمين مؤخرا يبدوا ان DualSense وحدة تحكم البلايستيشن 5 هي الاخرى بدأت تصل الى البعض حيث تمكن احدهم من الحصول عليها بطريقة ما وربما تفحصها من الداخل حيث كشف لنا عن بعض تفاصيل الخاصة بالبطارية.

علمنا في وقت سابق ان عمر بطرية DualSense ستكون اكبر من عمر بطارية DualShock 4 ولكن اليوم تمكنا من القاء نظرة مباشر على هذه الارقام من خلال احد المستخدمين الذي استعرض لنا صور للوحدة مع البطارية كما تشاهدون بالاسفل.

حسب المعلومات فسوف تكون قوة البطارية 1,560 mAh مقارنة بطارية DualShock 4 التي تعطي 1,000 mAh بينما يظهر لنا ايضا ان بطارية DualSense تأتي بقدرة 4.2V مقارنة ببطارية DualShock 4 التي تأتي بقدرة 3.7V وهذا ايضا سيساهم في اطالة عمر وقوة البطارية.

DualSense DualSense

لكن ورغم ذلك لا ننسى ان وحدة تحكم البلايستيشن 5 DualSense ستدعم المزيد من التقنيات الجديدة مثل Adaptive Triggers and Haptic Feedback والتي من شأنها ان تستنزف المزيد من طاقة البطارية ولكن في كل الاحوال سيكون هناك تفوق واضح لبطارية DualSense عن DualShock 4 وربما يصل الفارق الى 4 ساعات اضافية من اللعب.

مصدر شبه موثوق قال ان سوني سترعى حدث خاص بجهاز بلايستيشن 5 ستقوم من خلاله باستعراض محتوياته الداخلية وهذا ما اكده ايضا مارك سيرني العام الماضي ولكن لا نعلم حتى الان متى سيتم ذلك بينما نترقب ان تعلن سوني عن حدث مرتقب للكشف عن المزيد من التفاصيل حول الجهاز منها موعد الاطلاق والسعر.

The post احدهم قام بفتح وحدة تحكم البلايستيشن 5 DualSense ويكشف عن قدرة البطارية.. appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/3kG4udw

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق