ديومينوز بيتزا تسخر من قوة جهاز Xbox Series X و لعبة Halo Infinite عن طريق صورة دعائية و الجمهور يتفاعل معها ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الاثنين، 27 يوليو 2020

ديومينوز بيتزا تسخر من قوة جهاز Xbox Series X و لعبة Halo Infinite عن طريق صورة دعائية و الجمهور يتفاعل معها !
ديومينوز بيتزا تسخر من قوة جهاز Xbox Series X و لعبة Halo Infinite عن طريق صورة دعائية و الجمهور يتفاعل معها ! https://ift.tt/3jKK1Uu

ديومينوز بيتزا تسخر من قوة جهاز Xbox Series X و لعبة Halo Infinite عن طريق صورة دعائية

ديومينوز بيتزا تسخر من قوة جهاز Xbox Series X و لعبة Halo Infinite عن طريق صورة دعائية

طبعاً تابعنا مؤخرا الاستعراض الخاص بمجموعة من الحصريات القادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس من طرف مايكروسوفت و الذي حمل في جعبته مجموعة مهمة من العناوين المتميزة فعلا لكي لا نكون جحفاء في حق الفرق المطورة .

إلا أن بعض العناوين نوعا ما فوتت الفرصة من أجل إضهار قوتها و أيضا المستوى المنتظر منها ناهيك أيضا عن المستوى التقني الخاص بجهاز إكسبوكس سيريز اكس الذي كانت و ما تزال شركة مايكروسوفت تتغنى بقوته و تستغل هذا المعطى في حملتها الدعائية بالنسبة للجهاز .

إلا أن القوة وحدها لا تكفي و تحتاج الشركة إلى ما يستغل هذه القوة من خلال باقة حصريات جد ممتعة و متميزة بالنسبة للجمهور وهو ما جعل فريق ديومينوز بيتزا البعيد تماما عن عالم الألعاب يسخر من جهاز إكسبوكس سيريز اكس و أيضا لعبة Halo Infinite القادمة عن طريق صورة تم نشرها في الحساب البريطاني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من العلامة التجارية المعروفة عالميا من خلال مطاعم البيتزا .

و التي أرادت أن تركب على الموجة التي خلفها الكشف عن لعبة Halo Infinite بشكل شامل و تم تقديم إستعراض لطريقة اللعب نوعا ما أظهر اللعبة بمستوى تقني جد متواضع حسب المحللين ما جعلها في مرمى القفشات والصور على شكل Memes بين الجمهور .

وهو ما قررت سلسلة مطاعم ديومينوز بيتزا أيضا الدخول إليه عن طريق صورة تفاعل معها المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بشكل كبير جداً و التي يرى عدد من الجمهور أنها بمثابة تسليم سوني الريادة مجددا على مستوى الجيل القادم من الأجهزة خصوصا و أنها تمتلك مكتبة ألعاب متنوعة و جمهور ضخم متعلق بها الشيء الذي يجعلها في راحة تامة إن صح القول خاصة أنها تمتلك المزيد من العناوين الغير معلن عنها و التي ربما تلقي بها في الفترة المقبلة و تجهز على مايكروسوفت ،، تحياتي.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق