أحصل الأن على لعبة Watch Dogs 2 بالمجان للأبد ، إليكم من هنا.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الاثنين، 13 يوليو 2020

أحصل الأن على لعبة Watch Dogs 2 بالمجان للأبد ، إليكم من هنا..
أحصل الأن على لعبة Watch Dogs 2 بالمجان للأبد ، إليكم من هنا.. https://ift.tt/2DygQDv

أحصل الأن على لعبة Watch Dogs 2 بالمجان للأبد

أحصل الأن على لعبة Watch Dogs 2 بالمجان للأبد

خلال مساء أمس و عن طريق البث المباشر لحدث مؤتمر شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward والذي تم من خلاله الكشف عن مجموعة إعلانات و التفاصيل المهمة المرتبطة بمجموعة من العناوين القادمة نهاية هذا العام فقد كان عدد من المستخدمين فعلا غاضبين بسبب عدم الحصول على لعبة Watch Dogs 2 بالمجان .

بحكم أنه و على اتر مشاكل بسبب الضغط الكبير على خوادم الموقع الخاص بشركة يوبيسوفت الذي كان يتيح هذه المكافأة فقد كان من الصعب الولوج إلى هذه الأخيرة و هو ما جعل مجموعة من المستخدمين فعلا يغادرون البث حينها .

إلا أن الشركة وعدت بأنها ستمنح الجميع نسخة من اللعبة بالمجان على جهاز البي سي و هوما تمت الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث و عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع فقد بات بمقدور الجمهور الأن الحصول على اللعبة على الرابط المباشر لموقع الشركة .

حيث يكفي فقد تسجيل الدخول إلى حسابك على خدمة Uplay حتى و إن كنت لم تتابع البث المباشر فالهدية ممنوحة للجميع و دون أي قيود تذكر ، طبعا خطوة كانت متوقعة بحكم أن العديد لم يستطع الحصول على هذه المكافأة .

و هو ما قررت كتعويض عنه شركة يوبيسوفت أن تمنح للجميع فرصة الحصول على اللعبة و التى لا نعلم كم المدة ستستمر عبر هذا العرص المجاني لهذا ننصحكم متابعينا بإضافتها الأن تحسبا لأي جديد مفاجئ ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Watch Dogs 2 بالمجان للأبد .


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق