مؤسس شركة Valve يختار الجهاز الأفضل بالنسبة له بين PS5 و Xbox Series X و يكشف السبب..! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الثلاثاء، 28 يوليو 2020

مؤسس شركة Valve يختار الجهاز الأفضل بالنسبة له بين PS5 و Xbox Series X و يكشف السبب..!
مؤسس شركة Valve يختار الجهاز الأفضل بالنسبة له بين PS5 و Xbox Series X و يكشف السبب..! https://ift.tt/39zcIiy

مؤسس شركة Valve يختار الجهاز الأفضل بالنسبة له بين PS5 و Xbox Series X

مؤسس شركة Valve يختار الجهاز الأفضل بالنسبة له بين PS5 و Xbox Series X و يكشف السبب

من بين الشخصيات المعروفة في الأوساط بين المستخدمين تحديدا في جهاز البي سي بحكم عشقه الكبير لهذه المنصة و هنا الحديث عن السيد Gabe Newell مدير و مؤسس أستوديو Valve مطور عناوين Half-Life و Left 4 Dead و أيضا التي تمتلك خدمة Steam الشهيرة للغاية على جهاز البي سي حيث يظل كما أشرت من بين الشخصيات المتميزة و التي لا تتحدث كثيرا .

إلا أنه خلال كلامه دائما ما يكون هناك جدل يرافقه وهو ما أقدم عليه مؤخرا خلال لقاء تلفزيوني على برنامج The Project في دولة نيوزيلندا ، حيث يقضي فترة الحجر الصحي منذ عدة أشهر .

حينما علق هناك بعد رحلة سياحية إلى هذا البلد و بسبب جائحة فيروس كورونا فقد بات من الصعب عليه العودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية خاصةً بعد توقف الرحلات الجوية و بالتالي قرر الإستقرار هناك لفترة معينة إلى غاية انفراج الأزمة و هو ما جعل الفرصة أمام مجموعة من المحطات التلفزيونية إلى استضافة الرجل للحديث عن لعبة Half-Life Alyx الأخيرة .

وخلال لقاءه على برنامج The Project كان هناك سؤال موجه له كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع و ذلك حول أي جهاز يفضل بين منصة إكسبوكس سيريز اكس و أيضا بلايستيشن 5 التي ستتوفر نهاية العام ؟

و من دون مقدمات فقد أكد السيد Gabe Newell بشكل مباشر أنه يفضل جهاز إكسبوكس سيريز اكس لأنه على حد قوله الجهاز الأفضل و الأقوى ، السيد Gabe Newell يضيف أنه لا يمتلك أي مشكلة مع أي جهاز كان و هذا رأيه الشخصي بالمقارنة مع الجهازين معا و لا يرغب في الدخول إلى هذا السباق بحكم أن رأيه شخصي فقط و من وجهة نظره جهاز إكسبوكس سيريز اكس يظل أفضل .

طبعاً لكل شخص رأيه الخاص و أنتم متابعينا بالنسبة لكم أي جهاز تفضلون بين منصة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ؟ شاركونا رأيكم في قسم التعليقات ،، تحياتي.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق