شاهد الأن البث المباشر لحدث Ubisoft Forward و أحصل على نسختك المجانية من لعبة Watch Dogs 2 ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الأحد، 12 يوليو 2020

شاهد الأن البث المباشر لحدث Ubisoft Forward و أحصل على نسختك المجانية من لعبة Watch Dogs 2 !
شاهد الأن البث المباشر لحدث Ubisoft Forward و أحصل على نسختك المجانية من لعبة Watch Dogs 2 ! https://ift.tt/38OlMQl

شاهد الأن البث المباشر لحدث Ubisoft Forward و أحصل على نسختك المجانية من لعبة Watch Dogs 2

بعد سلسلة من التسريبات و التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال هذا اليوم على مستوى مجموعة من الإعلانات القادمة عبر مؤتمر شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward

بعد سلسلة من التسريبات و التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال هذا اليوم على مستوى مجموعة من الإعلانات القادمة عبر مؤتمر شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward و التى قررنا عدم مشاركتها على موقعنا لعدم كسر الحماس لهذا الحدث .

فقد حان الموعد المنتظر و هنا الحديث عن مؤتمر شركة يوبيسوفت و الذي يأتي هذا العام بشكل استثنائي في موعد مختلف نظرا للظروف الراهنة بسبب الأزمة الصحية في العالم التي خلقها فيروس كورونا .

حيث تم إلغاء معرض E3 2020 العالمي و بالتالي أرادت شركة يوبيسوفت أن تتواصل مع جمهورها عن طريق حدث خاص وهو ما سيكون البث المباشر له عن طريق موقعنا من خلال الوصلات المباشرة أسفل الموضوع ، حيث ينطلق البث المباشر لما قبل الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

والذي سيخصص للحديث عن معلومات و تفاصيل مجموعة من العناوين كما يمكن من خلال متابعته عن طريق موقع يوبيسوفت الحصول على نسختك المجانية من لعبة Watch Dogs 2 لجهاز البي سي وهو ما يمكن الولوج إليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

مع التذكير أن الحدث المباشر للحفل ينطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة لأول مرّة بالترجمة العربية والتي قام بإنجازها و تأمينها فريق يوبيسوفت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المشكور على مجهوده الكبير للغاية ،، تحياتي.

الرابط المباشر لمتابعة البث المباشر على موقع Ubisoft و الحصول على نسخة من لعبة Watch Dogs 2 بالمجان ( تحتاج تسجيل الدخول إلى حسابك على خدمة uPlay )

البث المباشر على اليوتيوب :

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق