إشاعة : جزء جديد من سلسلة Splinter Cell تحت التطوير حاليا و هذا موعد إطلاقه.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الاثنين، 20 يوليو 2020

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Splinter Cell تحت التطوير حاليا و هذا موعد إطلاقه..
إشاعة : جزء جديد من سلسلة Splinter Cell تحت التطوير حاليا و هذا موعد إطلاقه..
https://ift.tt/2OHyQOe

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Splinter Cell تحت التطوير حاليا و هذا موعد إطلاقه

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Splinter Cell تحت التطوير حاليا و هذا موعد إطلاقه

من بين العناوين التي كانت هناك مجموعة من المطالب إلى شركة يوبيسوفت لكي تعود من جديد و هنا الحديث عن سلسلة Splinter Cell التي فعلا غابت لمدة طويلة للغاية و قد حان الوقت لكي تعود من جديد خاصة و أن كمية التلميحات عنها فعلا كانت وما تزال كبيرة للغاية .

و هو ما يمكن أن نرصد من جديد هذا اليوم على خلفية مجموعة تصريحات من الممثل الصوتي لشخصية Sam Fisher في النسخة الإيطالية من اللعبة السيد Luca Ward إد و عن طريق مقابلة صحفية مع موقع Multiplayerعلى خلفية حدث مهرجان UltraPop فقد كان من بين الأسئلة المطروحة لديه هو هل من الممكن أن نشاهد جزء جديد من السلسلة في أقرب فرصة ؟

الممثل Luca كان جد مباشر خلال كلامه مؤكدا أنه فعلا الجزء المقبل من هذه الأخيرة تحت التطوير منذ فترة طويلة جداً داخل استوديوهات يوبيسوفت و التي على حد قوله كان من المفترض أن تطلق اللعبة هذا العام .

إلا أنه و بسبب الأزمة الصحية التي خلفها تفشي فيروس كورونا عبر العالم قررت يوبيسوفت أن تعيد النظر في مجموعة من المشاريع الضخمة القادمة هذا العام و كان من بينها لعبة Splinter Cell التي أعلن عن تأخيرها إلى غاية العام المقبل حينما أشار كون اللعبة ستتوفر في فترة لاحقة من العام المقبل 2021 .

و هو أكيد تصريح يؤكد خلاله أن اللعبة موجودة فعلا و مسألة وقت فحسب ربما لكي يتم الإعلان عنها بصفة رسمية خاصة و أن المصدر قوي للغاية و هو أحد المقربين من استوديوهات يوبيسوفت التي نعلم منذ سنوات أنها فعلا تعمل على السلسلة .

لكن السؤال المهم هو متى يتوفر هذا المشروع المنتظر من طرف محبي هذه السلسلة و شخصية Sam Fisher التي غابت لعدة سنوات ؟ لكن بعد هذه المعلومات يمكن أن نتوقع عودتها في أقرب فرصة ممكنة الشيء الذي نضع في الحسبان دائما ،، تحياتي.



https://ift.tt/2ZJexpO

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق