سوني تعلن عن مجموعة من الشاشات الجديدة معدلة خصيصا لجهاز PS5 القادم و هذه تفاصيلها.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 30 يوليو 2020

سوني تعلن عن مجموعة من الشاشات الجديدة معدلة خصيصا لجهاز PS5 القادم و هذه تفاصيلها..
سوني تعلن عن مجموعة من الشاشات الجديدة معدلة خصيصا لجهاز PS5 القادم و هذه تفاصيلها.. https://ift.tt/39KqOh9

سوني تعلن عن مجموعة من الشاشات الجديدة معدلة خصيصا لجهاز PS5 القادم و هذه تفاصيلها

سوني تعلن عن مجموعة من الشاشات الجديدة معدلة خصيصا لجهاز PS5 القادم و هذه تفاصيلها

خلال يوم أمس كانت هناك مجموعة من التلميحات عن كون إعلان مرتبط بجهاز بلايستيشن 5 القادم تم نشرها من طرف فريق بلايستيشن إسبانيا و هو ما تمت متابعته عن كثب إلى غاية ما تمت إماطة اللثام عن كافة المعطيات المرتبطة بالإعلان .

و هو الشيء الذي من الممكن أن نشاهد هذا اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليها من طرف شركة Sony Corporation حيث و خلال إعلان تم قبل ساعات من الأن فقد قدمت للجمهور لأول مرة باقة تلفزيونات جديدة من العلامة التجارية Bravia مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 المقبل .

حيث تحمل عبارة Ready for PlayStation 5 أي أنها جاهزة لجهاز بلايستيشن 5 القادم بحكم أن هذه الشاشات الجديدة و بالرغم من مواصفاتها المتميزة إلا أنها تأتي بشكل مخصص لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

بحكم أنها توفر نمط مخصص للعب يتيح معدل سرعة الحركة مع الصورة نوعا ما أقل من ما هو متوقع ناهيك عن مختلف الإعدادات المتقدمة فيها و هو الشيء الذي يمكن أن نطلع عليه بحكم أن أول شاشة و هي من نوع Bravia HX90/90 4K HDR Full Array تقدم فعلا مستويات جد عالية فيما يتعلق بجودة الصورة و تأتي مشبعة بالألوان .

ناهيك عن الفئة الثانية و المرتفعة من حيث السعر و هنا الحديث عن نوع Bravia ZH8 8K HDR Full Array حيث ستتوفر هذه الأخيرة بدعم كامل لجهاز سوني بلايستيشن 5 للجيل القادم عن طريق توفير معدل إطارات 120 و دعمه من طرف الشاشات معا ناهيك عن دقات العرض بين كل من 4K و 8K تم معدل تأخير في حدود 7,2 ms .

طبعا من يفكر في الحصول على هذه السلسلة الجديدة فأكيد أنه سيضمن الأداء الأفضل إطلاقا الجهاز بحكم أنه تم التعديل عليها لكي تقدم أفضل جودة ممكنة و أكيد أنها وسيلة على المستوى التسويقي لجلب المستخدمين لهذا النوع من المنتجات خاصة و أن شركة سوني تظل من بين الشركات الرائدة في هذا المجال منذ سنوات عديدة و بالتالي تظل خطوة نوعا ما منتظرة خاصة أن جهازها المنزلي يأتي بقدرات تقنية جد قوية و بالتالي فهي خطوة نوعاً ما جد عادية ،، تحياتي.

سوني تعلن عن مجموعة من الشاشات الجديدة معدلة خصيصا لجهاز PS5 القادم و هذه تفاصيلها

سوني تعلن عن مجموعة من الشاشات الجديدة معدلة خصيصا لجهاز PS5 القادم و هذه تفاصيلها


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق