مصدر : سوني قررت مضاعفة عدد النسخ التي ستتوفر من جهاز PS5 نهاية العام ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الأربعاء، 15 يوليو 2020

مصدر : سوني قررت مضاعفة عدد النسخ التي ستتوفر من جهاز PS5 نهاية العام !
مصدر : سوني قررت مضاعفة عدد النسخ التي ستتوفر من جهاز PS5 نهاية العام ! https://ift.tt/2ChTBNV

مصدر : سوني قررت مضاعفة عدد النسخ التي ستتوفر من جهاز PS5 نهاية العام

مصدر : سوني قررت مضاعفة عدد النسخ التي ستتوفر من جهاز PS5 نهاية العام

خلال الفترة الماضية طفت على السطح مجموعة من المعلومات المهمة جدا و التي تم الكشف عنها بواسطة تقرير مفصل لموقع Bloomberg العالمي و الذي كتم قد أعلن عن كون شركة سوني خلال نهاية هذا العام و مع إطلاق جهازها المنزلي الرئيسي بلايستيشن 5 تنوي فقط توفير عدد نسخ في حدود خمسة مليون فقط عبر جميع أرجاء العالم .

و هو ما عاد لكي يوضح الموقع عن طريق معطيات جديدة هذا اليوم توفرت من خلال مصادر لدى موقع Nikkei المحلي هناك في اليابان و الذي أشار أن سوني قررت بالنهاية إعادة النظر في هذه التفاصيل المهمة و قررت أن تضاعف عدد النسخ التي يتم توفيرها في نهاية العام من خمسة مليون نسخة إلى غاية تسعة مليون .

و ربما تصل إلى عشرة مليون نسخة حسب قول المصدر والغاية من هذه الخطوة بطبيعة الحال هو محاولة تغطية شاملة لأغلب المناطق في العالم و إحكام القبضة على السوق الخاص بالأجهزة الجديدة و لو أن المنافسة ستكون صعب للغاية في مواجهة مايكروسوفت التي من الواضح أنها جاهزة للغاية من خلال جهازها المنزلي إكسبوكس سيريز اكس .

المصدر يضيف أن سوني دخلت مرحلة الإنتاج المتسارع للجهاز في شهر يونيو الماضي على أمل أن تكون أول دفعة من خمسة مليون جهاز بلايستيشن 5 جاهزة في أفق نهاية سبتمبر المقبل أما الدفعة الثانية ستكون منتظرة في الفترة ما بين أكتوبر و ديسمبر و بالتالي من الممكن أن تؤجل توفيرها إلى غاية العام المقبل على حسب حاجة السوق من الأجهزة .

الموقع لم يخفي أثر جائحة فيروس كورونا على عملية التصنيع و أيضا توزيع الأجهزة حيث يتم تجميع المنصة و قطعها بالكامل في الصين على أن يتم توزيعها في جميع أنحاء العالم عبر البواخر مضيفا أن سوني و بهدف تغطية جميع المناطق في أسرع ما يكون قد تستعين بالطائرات و لو أن المجال الجوي يعرف مجموعة من الإضطرابات بسبب جائحة فيروس كورونا .

لكن و بنفس ما قامت به عام 2013 مع جهاز بلايستيشن 4 الحالي يمكن أن تنجح في هذه الخطة و طبعا عدد الرحلات الجوية ستكون محدودة للغاية لبعض الدول و بالتالي من الممكن أن نشاهد توفر الجهاز في مناطق معينة من العالم بشكل متفاوت للغاية من دولة إلى أخرى ،، تحياتي.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق