استطلاع رأي يؤكد أن الجمهور متحمس لجهاز PS5 أكثر من Xbox Series X ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 30 يوليو 2020

استطلاع رأي يؤكد أن الجمهور متحمس لجهاز PS5 أكثر من Xbox Series X !
استطلاع رأي يؤكد أن الجمهور متحمس لجهاز PS5 أكثر من Xbox Series X !
https://ift.tt/30cRiEN

استطلاع رأي يؤكد أن الجمهور متحمس لجهاز PS5 أكثر من Xbox Series X

استطلاع رأي يؤكد أن الجمهور متحمس لجهاز PS5 أكثر من Xbox Series X

أكيد أنه و مع إقتراب إطلاق أجهزة الألعاب المنزلية القادمة و هنا الحديث عن بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إكس خلال نهاية العام و بعدما قدمت كل شركة تقريبا العناوين الرئيسية التي ستعتمد عليها خلال المرحلة المقبلة يمكن أن نتحدث فعلا عن كون كل شركة رمت بأوراق اعتمادها في المرحلة الماضية .

و الجمهور أصبحت له فكرة عن الجهاز الذي يرغب بالحصول عليه خلال نهاية العام و هو ما تمت مشاركته معنا بواسطة موقع MCV الذي بناء على تحقيق أجراه فريق Experience12 بمشاركة أزيد من 3000 مهتم بأجهزة الألعاب و المحتويات الترفيهية خلال حدث معرض MCM Comic Con والذي عرف مشاركة 80% من المصوتين بين سن 18 و 34 عام 58% منهم رجال و 42% نساء .

فقد أفاد هؤلاء أن ما يناهز 84% من المصوتين فعلا يرغبون بأجهزة بلايستيشن 5 القادمة في حين أن 15% ترغب بجهاز إكسبوكس سيريز اكس ، و من بين المعطيات الإضافية المتوفرة من خلال هذا التقرير أن 37% من المشاركين في استطلاع الرأي هذا يرغبون بالحصول على جهازهم وقت إطلاقه و 9% خلال الشهر نفسه و 12% بعد ثلاثة أشهر من توفره في حين أن 26% منهم يخططون للحصول على الأجهزة بعد 6 أشهر من إصدارها .

فيما يتعلق بالألعاب يضيف الإستطلاع أن المستخدمين متحمسين لمجموعة ألعاب قادمة مثل Cyberpunk 2077 بنسبة 43% و في المراكز المتبقية هناك كل من Marvel Avengers و Tony Hawk Pro Skater 1+2 تم Dying Light 2 و أخيرا Halo Infinite ، التقرير من جهة أخرى يتحدث عن كون جهاز بلايستيشن 4 يظل لغاية اللحظة المنصة المفضلة بالنسبة للجمهور البريطاني بنسبة 59% في حين أن جهاز إكسبوكس ون يأتي ثانيا بنسبة 16% و البي سي 14% تم نينتندو سويتش 8% ،، تحياتي.



https://ift.tt/339knDd

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق