سوني : رغم وجود جهاز PS5 لكن المزيد قادم على PS4 في الفترة القادمة ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

السبت، 18 يوليو 2020

سوني : رغم وجود جهاز PS5 لكن المزيد قادم على PS4 في الفترة القادمة !
سوني : رغم وجود جهاز PS5 لكن المزيد قادم على PS4 في الفترة القادمة !
https://ift.tt/2CQt89T

سوني : رغم وجود جهاز PS5 لكن المزيد قادم على PS4 في الفترة القادمة

سوني : رغم وجود جهاز PS5 لكن المزيد قادم على PS4 في الفترة القادمة

منذ فترة و شركة سوني تتحدث عن جهازها المنزلي القادم بلايستيشن 5 و هو اكيد أمر يجعل الملتحقين الجدد بجهاز بلايستيشن 4 خلال السنوات الأخيرة فعلا يقلقون على مسألة إمكانية إستمرار دعم الجهاز الحالي من عدمه .

وهو ما تم الحديث عنه في أكثر من مناسبة خلال خرجات إعلامية متكررة من طرف شركة سوني و يعود من جديد خلال يوم أمس عن طريق البث المباشر لحدث تقديم تفاصيل يد التحكم الجديدة DualSense مع الإعلامي Geoff Keighley و الذي استضاف السيد Eric Lempel مسؤول قطاع التسويق في بلايستيشن ز أحد المسؤولين البارزين .

بحكم أنه كان و ما يزال من الأشخاص الذين يخرجون للإعلام بشكل كبير مؤخرا حيث تحدث عن جهاز بلايستيشن 5 القادم مؤكدا أنه جهاز سوني للجيل القادم لكن لا يعني أن جهاز بلايستيشن 4 فعلا انتهى مشددا على الدعم سيظل متواصل وأن المزيد من المحتويات قادمة في المرحلة المقبلة على المنصة من حيث العناوين الرئيسية لعدة مطوري طرف ثالث .

في حين أن الدعم الكامل من حيث الحصريات كما نعلم فقد توقف بصفة نهائية إلى غاية إطلاق لعبة Ghost of Tsushima يوم أمس و التي كانت آخر حصرية رئيسية من تطوير استوديوهات بلايستيشن لتمر بذلك جميع الفرق الرئيسية لديها لتجهيز العمل على العناوين القادمة في جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

أكيد أن تصريحات من هذا القبيل تؤكد أن سوني غير مستعدة بعد للتخلي على جهاز بلايستيشن 4 خاصة و أن مبيعات هذا الأخير متواصلة في التقدم و أكيد أن الدعم الذي تحدث عنه السيد Eric يمكن أن نفسره في حدود سنتين إلى ثلاثة القادمة قبل المرور بصفة مطلقة على جهاز بلايستيشن 5 القادم نهاية هذا العام ،، تحياتي.



https://ift.tt/2DRCUcp

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق