الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر أغسطس ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الاثنين، 27 يوليو 2020

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر أغسطس !
الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر أغسطس ! https://ift.tt/3jJIhLc

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر أغسطس

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر أغسطس

كما جرت العادة و خلال رأس كل شهر لنا موعد مع باقة مهمة من العناوين المجانية بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و هو ما أماطت اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية شركة سوني عن طريق مجموعة من الحسابات الخاصة بها و أيضا من خلال الفيديو الذي تم بثه عن طريق اليوتيوب .

حيث و عن طريق إعلان رسمي من هذه الأخيرة فقد قدمت لنا نظرة عن العناوين التي ستتوفر خلال شهر أغسطس القادم على جهاز بلايستيشن 4 بالنسبة للمنضوين تحت لواء الخدمة ، و الموعد سيكون فعلا متميز بوجود عنوان Call of Duty Modern Warfare 2 Campaign Remastered الجديد والذي توفر قبل أشهر قليلة من الأن على جهاز بلايستيشن 4 أولا قبل أن يحط الرحال بعد ذلك على باقي الأجهزة .

إلا أنه و عن طريق هذا الاعلان نعلم أن العنوان فعلا سيكون متاحا الجمهور على منصة بلايستيشن 4 بالمجان خلال الشهر القادم ناهيك عن لعبة Fall Guys أيضا التي تعتبر عنوان إضافي يمكن من خلاله خوض تجربة مختلفة نوعا ما .

أكيد أن الألعاب التي تتوفر خلال هذا الشهر القادم تظل نوعاً ما متوسطة من حيث القيمة بالمقارنة مع الأشهر السابقة خاصة في ظل طلبات الجمهور لتقديم المزيد من الألعاب الضخمة ز هو ما يمكن أن ننتظر إنطلاقا من شهر سبتمبر المقبل بنسبة كبيرة جدا ، مع التذكير أن العناوين المجانية لشهر أغسطس ستتوفر للتحميل إنطلاقا من تاريخ الثلاثاء 4 أبريل القادم على متجر بلايستيشن ستور ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Campaign Remastered .
- لعبة Fall Guys

العرض الرسمي بالفيديو :

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق