مخرج لعبة The Last Of Us 2 ربما استوحى فكرة الجزء الثالث بالفعل.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الثلاثاء، 14 يوليو 2020

مخرج لعبة The Last Of Us 2 ربما استوحى فكرة الجزء الثالث بالفعل..
مخرج لعبة The Last Of Us 2 ربما استوحى فكرة الجزء الثالث بالفعل..
https://ift.tt/2YkqzD8

لعبة The Last Of Us 3 الجزء الذي لو تم الاعلان عنه حقا سيقوم بتشتيت اللاعبين ما بين منتظر له و كاره طبعا خصوصا بعد توجهات قصة الجزء الثاني الصادر مؤخرا على جهاز بلايستيشن 4 و سيصدر ايضا على جهاز بلايستيشن 5 بنسخة محسنة, مطور اللعبة نيل دروكمان يبدأ اولى مراحل التلميح عن الجزء القادم..!

الامر معقد قليلا, لكن مع ذلك سأبذل مجهودي لمحاولة ايصال الفكرة لكم, التلميح لاي عنوان جديد في هذه الايام لا يأتي بالطرق التقليدية المعروفة, بل اصبح يتخذ منحى جديد, السؤال هنا هو كيف بدأ التلميح من الان للعبة The Last Of Us 3 يا ترى, حسنا تابعوا التغريدة ادناه اولا و بعدها سنخبركم عن الطريقة الخفية المتبعة للتلميح عن اللعبة لتفادي الجمهور و الصخب الذي سينتج عن هذا الموضوع.

اعلاه نشاهد احدى المواقع الاخبارية التي ذكرت مطور السلسلة في احدى تغريداتها التي تحدثت عن نوع مميز من انواع الفطر, الفطر المنشود يطلق عليه اسم “فطر اصابع الرجل الميت” لانه يتخذ شكلا معينا في نموه يشبه شكل اصابع الانسان, الاشارة للمخرج و الرد عليها بإيموجي يوحي اننا قد اقول قد و اعيدها قد يعني هذا تلميح عن الجزء الثالث من اللعبة.

قد يخرج احدكم ليقول بأن الوقت مازال مبكر جدا للحديث عن جزء جديد في السلسلة, الرد سيكون ان المطور قد لمح عن الجزء الثاني الحالي قبل سنوات من الاعلان عنه و من خلال رسمة فنية للوشم الموجود على ذراع “ايلي” بطل الجزء الحالي, لذلك توقع كل شيء عزيزي.

الايام قادمة, و مشروع فريق Naughty Dog الجديد “الخطي” تحت التطوير حاليا لجهاز بلايستيشن 5, فهل يكون الجزء الثالث ام انه عنوان جديد كليا, شاركونا توقعاتكم ادناه.

The post مخرج لعبة The Last Of Us 2 ربما استوحى فكرة الجزء الثالث بالفعل.. appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/2CygjRA

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق