بعد قنبلة المراجعات التي تلقتها The Last of Us 2 ميتاكريتكس لن تسمح لك بتقيم الالعاب الا بعد 36 ساعة.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

السبت، 18 يوليو 2020

بعد قنبلة المراجعات التي تلقتها The Last of Us 2 ميتاكريتكس لن تسمح لك بتقيم الالعاب الا بعد 36 ساعة..
بعد قنبلة المراجعات التي تلقتها The Last of Us 2 ميتاكريتكس لن تسمح لك بتقيم الالعاب الا بعد 36 ساعة..
https://ift.tt/2DQzqH7

ميتاكريتيك هو موقع يقوم بجمع التقييمات والمراجعات من مختلف مواقع النقاد ويقدّم لنا متوسط التقييمات. بجانب ذلك، يتيح الموقع للاعبين فرصة مشاركة آرائاهم وتقييمهم للعبة لكن بالفترة الأخيرة خاصةً مع لعبة The Last of Us 2, الكثيرون قاموا بالتهجم على حصرية البلايستيشن وقاموا بتقييمها بشكل منخفض سواء لعبوها او لا. هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها أمر كهذا إنما لن نرى ذلك بعد الآن.

في بيان صحفي أرسله موقع ميتاكريتيك إلى كوتاكو، علمنا أنّ نظام تقييمات المستخدمين اختلف الآن بسبب ما رأيناه بألعاب سابقة. الآن سيكون هناك شيء يدعى “فترة الإنتظار” وخلالها لن يستطيع اللاعبون مشاركة آرائهم على اللعبة. هذه الفترة هي ستة وثلاثين ساعة من بعد إطلاق اللعبة، أيّ في المستقبل القريب عندما تصدر اللعبة، سترى تقييمات ومراجعات النقاد كما دائماً لكن لن يكون هنا تقييم للمستخدمين. ادناه يمكنكم رؤية مثال عن النظام الجديد وكيف يخبر الموقع اللاعبين بلعب اللعبة قبل تقييماها.

هذا بالتأكيد أمر جيد جداً حيثُ الكثيرون – منهم انا – لا نثق بتقييمات اللاعبين على ميتاكريتيك بسبب المراجعات التي تُنشر دون أن يلعبها هذا الشخص وهذا الأمر حصلَ مع ديث ستراندنغ أيضاً والعديد من الألعاب الأُخرى. تأمل الشركة المالكة للموقع أن يحل هذا الأمر من المشكلة قليلاً وأن تصبح المراجعات حقيقية وصحيحة.

ما رأيكم أنتم بهذا القرار الجديد؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

The post بعد قنبلة المراجعات التي تلقتها The Last of Us 2 ميتاكريتكس لن تسمح لك بتقيم الالعاب الا بعد 36 ساعة.. appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/30o4LbN

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق