بالصور إنطلاق التلميحات للكشف عن جزء جديد من سلسلة Injustice ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الثلاثاء، 28 يوليو 2020

بالصور إنطلاق التلميحات للكشف عن جزء جديد من سلسلة Injustice !
بالصور إنطلاق التلميحات للكشف عن جزء جديد من سلسلة Injustice ! https://ift.tt/3hPhVG5

بالصور إنطلاق التلميحات للكشف عن جزء جديد من سلسلة Injustice

بالصور إنطلاق التلميحات للكشف عن جزء جديد من سلسلة Injustice

الجزء الأخير من سلسلة Injustice توفر خلال عام 2017 و فعلا حقق نجاح كبير في صفوف الجمهور على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 الشيء الذي جعل السلسلة فعلا تحقق شهرة واسعة النطاق و هو ما يؤكد أن هذه الأخيرة فعلا ربما تستفيد من إصدار آخر لهذه السلسلة الذي قد يصبح فعلا حقيقة ملموسة للغاية .

الشيء الذي نرصد عن طريق المعطيات المتوفرة هذا اليوم إنطلاقا من حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للسيد Tom Taylor كاتب مجلات الكوميكس الخاصة بهذه الأخيرة و الذي عن طريق سلسلة من التغريدات خلال الأيام الماضية فقد انطلق بالتلميح إلى وجود إعلان ضخم قادم قريباً و ذلك عن طريق سلسلة من الصور التي تحمل حروف معينة .

و كانت بدايتها عن طريق حرف I تم بعد ذلك N ما يعني أن سلسلة Injustice هي المقصودة في التغريدة من طرف السيد Taylor و أكيد أنها فرصة لا تعوض من أجل العمل على إصدار آخر خاصة و أن الجزء الثاني من حيث القصة كان جد واعد للغاية على مستوى السيناريو و عدد مهم من المستخدمين يترقبون إصدار آخر الشيء الذي من الممكن الحصول عليها لما لا خلال حدث معرض DC FanDome الذي من المنتظر إقامته في تاريخ 22 أغسطس المقبل .

حيث يعد هذا الأخير بباقة مهمة من الإعلانات الواعدة للغاية و أعتقد ربما تكون من بينها إعلان عن جزء جديد من سلسلة Injustice فهل تعتقدون متابعينا أن هذا الإصدار فعلا سيكون أفضل خطوة بالنسبة لفريق NetherRealm و أيضا الكاتب السيد Tom Taylor ؟ شاركونا عن طريق قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق