مصدر: لعبة God of War قادمة قريبا الى الحاسب الشخصي.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الأحد، 19 يوليو 2020

مصدر: لعبة God of War قادمة قريبا الى الحاسب الشخصي..
مصدر: لعبة God of War قادمة قريبا الى الحاسب الشخصي..
https://ift.tt/eA8V8J

الاعلان عن اطلاق عدة عناوين كانت حصرية على جهاز بلايستيشن 4 على الحاسب الشخصي كانت مفاجأة ولكن ان يتم اطلاق عناوين الطرف الاول مثل Horizon Zero Dawn كانت المفاجأة الاكبر وهذا على ما يبدو انه بداية الغيث وهناك المزيد قادم وربما تكون God of War!!

خلال بودكاست Rand Al Thor تحدث الاعلامي والمحرر في موقع Windows Central المختص في اخبار الويندوز واكسبوكس جيز كوردين بان لعبة God of War قادمة هي الاخرى الى الحاسب الشخصي في وقت قريب, جيز قالها بطريقة مازحة حتى انه حاول ان يضلل على موعد الاطلاق بحيث قالها وكأنه يكح “God of War قادمة الى PC في اغسطس”.

هذه ليست المرة الاولى التي يتحدث جيز عن قدوم المزيد من حصريات الطرف الاول لجهاز بلايستيشن الى الحاسب الشخصي حيث علق على تغيردة الاعلان عن قدوم لعبة Horizon Zero Dawn الى الحاسب قائلا:

هذه لن تكون الحصرية الاخيرة لجهاز بلايستيشن القادمة الى الحاسب, من الرائع ان نرى المزيد..

في كل الاحوال فبعد ان رأينا العديد من الحصريات الخاصة بمنصة بلايستيشن تصل الى الحاسب فلا نستبعد او نتفاجأ اذا تم الاعلان عن المزيد ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو الى اي مدى ستذهب سوني في مشوار كسر المزيد من حصرياتها المميزة واي منها ستكون التالية؟

هذا السؤال تبقى الاجابة عنه مفتوحة, فقد نرى لعبة Spider-Man قريبا على جهاز الحاسب الشخصي وربما يكون حديث جيز صحيح ونرى اعلان عن قدوم لعبة God of War بالفعل على الحاسب واذا كانت بالفعل في اغسطس القادم فالاعلان عنها لن يكون بعيد, مرة اخرى هذا ان صحت هذه المعلومات.

ماذا عن توقعاتك انت عزيزي القارئ, فبعد الاعلان عن قدوم لعبة Horizon Zero Dawn الى الحاسب الشخصي, هل تتوقع ان تتنازل سوني عن المزيد من عناوينها الحصرية للحاسب, وماهو العنوان التالي حسب توقعاتك؟

مرة اخرى نعود ونؤكد ان هذه المعلومات ليست دقيقة او رسمية والمصادر المعتمد عليها معروف عنها بانها مقربة من شركة مايكروسوفت بشكل او بأخر.

The post مصدر: لعبة God of War قادمة قريبا الى الحاسب الشخصي.. appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/39hzqM3

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق