مصدر يؤكد إطلاق لعبة God of Warعلى جهاز PC و يحدد موعدها ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الأحد، 19 يوليو 2020

مصدر يؤكد إطلاق لعبة God of Warعلى جهاز PC و يحدد موعدها !
مصدر يؤكد إطلاق لعبة God of Warعلى جهاز PC و يحدد موعدها !
https://ift.tt/3jmdV1m

مصدر يؤكد إطلاق لعبة God of Warعلى جهاز PC و يحدد موعدها

مصدر يؤكد إطلاق لعبة God of Warعلى جهاز PC و يحدد موعدها

خلال السنوات الماضية نلاحظ أن الشركات الكبرى مثل مايكروسوفت فعلا توجهت إلى سوق أجهزة البي سي و ذلك من أجل رفع مبيعات العناوين الخاصة بها خاصة فى ظل أن شركة سوني تظل مسيطرة بالطول والعرض في الجيل الحالي من الأجهزة .

في حين أن شركة سوني قررت بدورها أن تقدم مجموعة من العناوين في شخص كل من لعبة Death Stranding تم أيضا Horizon Zero Dawn و هوما جعل مجموعة من التخوفات فعلا تصيب الجمهور عن إمكانية كسر مجموعة عناوين حصرية لديها لكي تصل إلى جهاز البي سي .

و هو ما يمكن أن نرصد هذا اللون بفعل تصريحات من أحد الصحفيين المعروفين و الحديث عن السيد Jez Corden من موقع Windows Central القريب من مايكروسوفت و أجهزة إكسبوكس و الذي أكد أن سوني فعلا ستقدم عنوان Horizon Zero Dawn لأستوديو Guerilla Games خلال الشهر القادم على جهاز البي سي .

إلا أن شركة سوني لا تخطط للتوقف على منح المستخدمين المزيد من العناوين الحصرية في جهاز البي سي ، مؤكدا أن العنوان القادم سيكون هو God of War حيث و عن طريق تواجده في بث مباشر عن طريق حلقة بودكاست Rand Al Thor فقد أكد الرجل أن الجمهور قريبا سيحصل على إعلان للعبة بنسخة مخصصة لجهاز البي سي .

مضيفا أن الإعلان عنها قريب و إطلاقها منتظر في شهر أغسطس ، حيث كشف عن هذه المعلومات و هو يحاول أن يكح لعدم كشفها و لو أن هذا الفريق فعلا متعصب إلى شركة مايكروسوفت و قريب إلى أجهزة إكسبوكس لكن فعلا يظل من بين المنابر الإعلامية الموثوقة و هو ما يجعلنا فعلا ننتظر إعلانات من هذا القبيل خلال الفترة المقبلة .

خاصة أن الصحفي يؤكد بأن حصرية Horizon Zero Dawn فعلا ليست الأخيرة المبرمجة في الفترة المقبلة ما يعني أن إعلانات رهيبة جدا ستتوفر بالمرحلة المقبلة و ربما إعلانات أخرى لحصريات إضافية لما لا خاصة أنها وسيلة لرفع المبيعات و أيضا جلب المزيد من الجمهور إلى جهاز بلايستيشن 5 القادم ،، تحياتي.



https://ift.tt/3fOKYJa

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق