الإعلان رسميا عن الجزء الجديد من سلسلة Forza Motorsport لجهاز Xbox Series X ، إليك أول عرض بالفيديو.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 23 يوليو 2020

الإعلان رسميا عن الجزء الجديد من سلسلة Forza Motorsport لجهاز Xbox Series X ، إليك أول عرض بالفيديو..
الإعلان رسميا عن الجزء الجديد من سلسلة Forza Motorsport لجهاز Xbox Series X ، إليك أول عرض بالفيديو.. https://ift.tt/39lxVwx

الإعلان رسميا عن الجزء الجديد من سلسلة Forza Motorsport لجهاز Xbox Series X

الإعلان رسميا عن الجزء الجديد من سلسلة Forza Motorsport لجهاز Xbox Series X

من بين العناوين الكلاسيكية إن صح القول و المنتظرة مع أي جهاز جديد لمايكروسوفت هناك سلسلة ألعاب سباق السيارات Forza Motorsport و التي فعلا كان من المنتظر أن تستعرض لنا أحدث جزء قادم من طرفها .

و هو فعلا ما تم تقديمه عن طريق البث المباشر لحدث Xbox Game Showcase حيث و عن طريق لمحة قصيرة بالفيديو يمكن أن نشاهد من خلال هذا الأخير نظرة أعمق عن المستوى التقني المتوفر في إصدار Forza Motorsport 8 و فعلا يمكن القول أن اللعبة تستغل بشكل جيد القدرات التقنية المتوفرة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم في توفير دقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية .

و لو أنه كنا نتمنى حقيقية أن نشاهد استعراض لطريقة اللعب بشكل أقرب و نظرة عن محتواها إلا أن الفريق المطور من الواضح أنه غير جاهز بعد لكي يقدم كل شيء ، و من المتوقع أن تكون إحدى العناوين التي ستتوفر بعد عام 2020 بما لا شك فيه .

و أسفل الموضوع أترككم مع هذا الفيديو الجديد الذي تم تقديمه وشاركونا رأيكم حول هذه الأخيرة مع التذكير أن اللعبة ستتوفر على التوالي لجهاز إكسبوكس سيريز اكس و البي سي أيضا خلال تاريخ لم يحدد لغاية اللحظة ،، تحياتي.

العرض الجديد بالفيديو :

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق