سارع بالحصول على اجزاء سلسلة Far Cry بسعر مميز جدا عبر متجر بلايستيشن, اليكم التفاصيل.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الأربعاء، 15 يوليو 2020

سارع بالحصول على اجزاء سلسلة Far Cry بسعر مميز جدا عبر متجر بلايستيشن, اليكم التفاصيل..
سارع بالحصول على اجزاء سلسلة Far Cry بسعر مميز جدا عبر متجر بلايستيشن, اليكم التفاصيل..
https://ift.tt/eA8V8J

كشف يوبيسوفت مؤخرا عن Far Cry 6 خلال فعاليات حدث Ubisoft Forward حيث ستعود بنا السلسلة الى جذورها من خلال تقديم شخصية ديكتاتورية عنيدة جديدة في احد الدول التخيلية تدعى يارا وسيكون دورك هو قيادة ثورة دموية ضد هذا الديكتاتور الذي مازلنا لا نعلم السبل التي سيتبعها من اجل فرض سيطرته وجبروته على سكان يارا.

بهذه المناسبة ولكي تشارك يوبيسوفت جمهور اللعبة بهذا الاعلان الرائع قامت بالتعاون مع شركة سوني باطلاق حملة تخفيض على اجزاء السلسلة الثلاثة الاخيرة والتي اصبحت الان معروضة باسعار مميزة من خلال جميع فروع متجر بلايستيشن والتي تأتي بالاسعار التالية:

ايضا يمكنك الحصول على حزمة تضم الاجزاء الثلاثة بسعر 17.97 دولار فقط وهذا سعر مميز جدا وكافي بحصولك على افضل اجزاء السلسلة والاستعداد للجزء الجديد الذي من المفترض ان يصدر في شهر فبراير من العام القادم على منصات الجيل الحالي والقادم بجانب الحاسب الشخصي.

The post سارع بالحصول على اجزاء سلسلة Far Cry بسعر مميز جدا عبر متجر بلايستيشن, اليكم التفاصيل.. appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/3epY3qU

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق