هل ستدعم لعبة Far Cry 6 دقة 4K على جهاز PS4 و PS5 ؟ يوبيسوفت تكشف التفاصيل الرسمية.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الجمعة، 24 يوليو 2020

هل ستدعم لعبة Far Cry 6 دقة 4K على جهاز PS4 و PS5 ؟ يوبيسوفت تكشف التفاصيل الرسمية..
هل ستدعم لعبة Far Cry 6 دقة 4K على جهاز PS4 و PS5 ؟ يوبيسوفت تكشف التفاصيل الرسمية.. https://ift.tt/2EkNidf

هل ستدعم لعبة Far Cry 6 دقة 4K على جهاز PS4 و PS5 ؟ يوبيسوفت تكشف التفاصيل الرسمية

هل ستدعم لعبة Far Cry 6 دقة 4K على جهاز PS4 و PS5 ؟ يوبيسوفت تكشف التفاصيل الرسمية

خلال حدث مؤتمر شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward الأسبوع ما قبل الماضي فقد تابعنا الإعلان الرسمي عن لعبة Far Cry 6 التي من خلال الفيديو الخاص بالإعلان الرسمي عنها و عن طريق عبارة صغيرة جدا فقد تم رصد معلومات من طرف المستخدمين نوعا ما غريبة للغاية من شركة بحجم يوبيسوفت تم دسها .

و لو أن التوضيحات توفرت حينها من طرف مسؤول العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط لدى يوبيسوفت السيد مالك تفاحة على أساس أن لعبة Far Cry 6 لن توفر دعم حصري على مستوى دقة عرض 4K بالنسبة لجهاز إكسبوكس ون إكس و إكسبوكس سيريز اكس ، إلا أن المعطيات اليوم تم تقديمها بصفة رسمية و نهائية خلال مقابلة بين موقع Cultured Vultures وأحد المسؤولين عن اللعبة التى أعلن عنها مؤخرا .

حيث و خلال هذا السؤال الجوهري فقد كان رد الفريق المطور جد واضح حينما أكد أن لعبة Far Cry 6 فعلا ستتوفر على جهاز بلايستيشن 4 برو و أيضا بلايستيشن 5 بدقة عرض 4K ناهيك عن جهاز البي سي أيضا .

مضيفا أن المزيد من المعلومات التقنية سيتم تزويد الجمهور بها لاحقا لكن الشيء المؤكد أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو مثلا ستعمل بدقة عرض 4K غير حقيقية بحكم أنها مرفوعة من دقة 1620p .

و أكيد أن التفاصيل حول إمكانية دعم معدل إطارات في حدود 30 أو 60 بالنسبة لأجهزة الجيل القادم ما تزال غير واضحة في حين أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون العادي يمكن أن ننتظر دقة عرض 1080p و 30 إطار بالثانية مع التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر دائما في تاريخ 18 فبراير من عام 2021 ، تحياتي.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق