الكشف عن الألعاب المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 16 يوليو 2020

الكشف عن الألعاب المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store !
الكشف عن الألعاب المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store !
https://ift.tt/3jbdw1K

الكشف عن الألعاب المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store

الكشف عن الألعاب المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store

بعد سلسلة من العناوين المجانية التي كانت قد توفرت على متجر Epic Games Store لجهاز البي سي في الأسبوع الماضي حيث كان الجمهور على موعد مع ثلاثة عناوين توفرت دفعة واحدة على المتجر يتواصل هذا الأخير فى صقل محتواه .

و هو ما يمكن أن نسجل خلال هذا اليوم عن طريق مجموعة جديدة من عروض المجانيات و لو أن هذه المرة العرض المتوفر نوعاً ما أقل من حيث القيمة التي كانت متاحة في الأيام الماضية إد و عن طريق إعلان من طرف الفريق المسؤول عن المتجر و المحتويات التي تتوفر في هذا الأخير .

فقد علمنا أن لعبة Torchlight 2 ستكون واحدة من بين العناوين المبرمجة خلال هذه الفترة و ذلك إنطلاقا من تاريخ 16 يوليو إلى غاية 23 من نفس الشهر بعدما كان الجمهور خلال المرحلة الماضية على موعد مع مجموعة مهمة من الألعاب و هي بالعادة فترة يختار فيها المتجر نوعا ما الرجوع إلى الخلف قليلا و تجهيز مجموعة من العروض القوية .

خاصة أنه اشتهر في الفترة السابقة في صفوف الجمهور مباشرة بعد تقديم واحد من بين أضخم العروض فى شخص لعبة Grand Theft Auto 5 التي كانت قد توفرت بالمجان على المتجر وأكيد أن هذا الأخير سيكون بصدد تجهيز مجموعة من العروض القوية الشيء الذي نرصد خلال الإطلاع على قائمة العناوين المبرمجة في الفترة الممتدة من تاريخ 23 إلى غاية 30 يوليو الحالي إد سيكون للجمهور على موعد مع عناوين مثل Next Up Héro تم أيضا Tacoma ،، تحياتي.

الولوج الى الألعاب المجانية الأسبوعية على متجر Epic Games Store من هنا.



https://ift.tt/3h8ahq0

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق