بالصور تأكيد رسمي من سوني لدعم يد تحكم Dualshock 4 على جهاز PS5 ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الثلاثاء، 21 يوليو 2020

بالصور تأكيد رسمي من سوني لدعم يد تحكم Dualshock 4 على جهاز PS5 !
بالصور تأكيد رسمي من سوني لدعم يد تحكم Dualshock 4 على جهاز PS5 ! https://ift.tt/32BUewy

بالصور تأكيد رسمي من سوني لدعم يد تحكم Dualshock 4 على جهاز PS5

بالصور تأكيد رسمي من سوني لدعم يد تحكم Dualshock 4 على جهاز PS5

خلال الأيام الماضية كانت هناك مجموعة من التساؤلات المعقولة المطروحة من طرف الجمهور و خاصة لدينا بواسطة الحساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث نتوصل أكثر من مرة بعدة أسئلة عن كون وجود إمكانية دعم يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 الحالي لجهاز بلايستيشن 5 .

و قد سبق و أن أكدت لعدد من المتابعين لدينا أن شركة سوني سبق لها و أن أكدت هذا الأمر ، لكن من أجل إيضاح الصورة أكثر يمكن عن طريق الصورة المتوفرة على متجر بلايستيشن الرسمي أن نحسم الأمر تماما .

بحكم أن الشركة و في تحديث جديد لمختلف المنتجات المتوفرة على متجرها الرسمي يمكن أن نشاهد بأن دراع تحكم جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن DualShock 4 فعلا تدعم منصة بلايستيشن 5 بحكم أنها تحمل شعار مخصص لذلك يؤكد أن هذا الاكسسوار فعلا يدعم جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

عكس ما كان عليه الحال خلال السنوات السابقة بحكم أن دراع تحكم جهاز بلايستيشن 3 لم تكن تدعم منصة بلايستيشن 4 و لو أن هذه الأخيرة تدعم جهاز بلايستيشن 3 بطريق مختلفة لكن من الواضح أن سوني تعلمت من أخطاء الماضي و قررت أن تستمع للجمهور .

بالتالي كل من يمتلك سلسلة من يد التحكم جهاز بلايستيشن 4 يمكنه الإحتفاظ بها لاستغلالها على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و لو أن التجربة المطلقة من حيث الألعاب على الجهاز ستكون حسب قول شركة سوني عز طريق دراع DualSense الجديدة ،، تحياتي.

بالصور تأكيد رسمي من سوني لدعم يد تحكم Dualshock 4 على جهاز PS5

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق