إشاعة : بالصور تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإطلاق ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الأحد، 26 يوليو 2020

إشاعة : بالصور تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإطلاق !
إشاعة : بالصور تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإطلاق ! https://ift.tt/302Kf1w

إشاعة : بالصور تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإطلاق

إشاعة : بالصور تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإطلاق

في الماضي كانت شركة أكتفيجين فعلا جد متحركة في هذا الصدد و هو العمل على طرح مجموعة من المبادرات الإعلانية بالنسبة لسلسلة Call of Duty و ذلك عن طريق مجموعة منتجات الشيء الذي يمكن أن نطلع عليه من خلال المعطيات التي توفرت في الساعات القليلة الماضية .

إد و عن طريق المعطيات التي طفت على الواجهة من خلال مجموعة مصادر مطلعة فقد تبين أن سلسلة Call of Duty أصبحت موضوع شراكة مع المنتج Doritos حيث أفاد عدد من المستخدمين أنه و عن طريق لوحة إعلانية لأحد المنتوجات القادمة فقد تبين أن الجزء القادم من السلسلة فعلا قد إنطلق العمل على الترويج له .

حيث و عن طريق الصورة التي نشاهد أسفل الموضوع يتضح أن أكتفيجين و أستوديو Treyarch فعلا بصدد حث الجمهور على شراء هذا المنتج للحصول على نقاط مضاعفة XP على مستوى طور اللعب الجماعي لمدة تصل إلى غاية 31 يناير المقبل ، حيث ينتهي هذا العرض في الموعد المذكور و أكيد أن العنوان الخاص به Call of Duty Black Ops Cold War  ينطبق تماما مع الإشاعات الأخيرة التي كانت تتحدث عن جزء عبارة عن ريبوت كامل لهذه السلسلة .

و هو ما يتضح بشكل جلي لكن المعلومة الأهم أن إطلاق اللعبة سيتم قبل تاريخ 31 يناير المقبل و هو ما أفاد بخصوصه مجموعة من المصادر أنه من الممكن أن يتم خلال منتصف شهر ديسمبر المقبل و طبعا هي معلومات ما تزال سطحية خاصة أن اللعبة منتظرة على أجهزة الجيل الحالي و القادم .

إلا أنه أمر لا يدعوا للشك كون السلسلة فعلا تعرف مجموعة من المطبات بسبب الأزمة الصحية العالمية بسبب فيروس كورونا و يمكن أن ننتظر خلال الأيام القليلة المقبلة المزيد من المعطيات في هذا السياق بكل تأكيد ،، تحياتي.

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق