لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تتضمن مهمات جانبية تقريبا و تفاصيل أكثر عن نظام التقدم في اللعبة ! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الاثنين، 13 يوليو 2020

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تتضمن مهمات جانبية تقريبا و تفاصيل أكثر عن نظام التقدم في اللعبة !
لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تتضمن مهمات جانبية تقريبا و تفاصيل أكثر عن نظام التقدم في اللعبة ! https://ift.tt/3ftjxnW

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تتضمن مهمات جانبية تقريبا و تفاصيل أكثر عن نظام التقدم في اللعبة

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تتضمن مهمات جانبية تقريبا و تفاصيل أكثر عن نظام التقدم في اللعبة

أكيد أنه و مباشرة بعد الكشف عن لعبة Assassin's Creed Valhalla خلال مساء أمس عن طريق الحدث الخاص من شركة يوبيسوفت فهذا الأمر يفسح المجال أمامنا من أجل تقديم المزيد من التفاصيل و المعلومات عن مختلف العناوين التي تم استعراضها في هذا الحدث المتميز .

ومن بين أهم العناوين التي كانت متواجدة بلا أدنى شك هناك عنوان Assassin's Creed Valhalla المنتظر من طرف الجمهور و الذي بالرغم من التسريبات التي همت محتواه في الفترة الماضية عن طريق إستعراض مطول لطريقة اللعب .

فقد كانت الفرصة فعلا مواتية أمام الجمهور للحصول على المزيد من المعلومات الإضافية في الحدث و ما بعد البث المباشر حيث أجرى الفريق المطور مجموعة من المقابلات الصحفية و من بين أهم الأسئلة التي تم طرحها عليه هو هل يمكن أن نشاهد في لعبة Assassin's Creed Valhalla و على نفس منوال إصدار Odyssey السابق المزيد من المهمات الفرعية أو الجانبية و هو ما تحدث عنه مدير إخراج القصة .

حينما أكد أن هذا الأمر نوعاً ما لا يسير وفق نظام اللعبة العام بحكم أن شخصية ايفور و شعب الفايكنج يحتلون هذه المنطقة من بريطانيا و سيكون من غير المعقول أن ينجز هؤلاء مهمات فرعية للسكان هناك و بالتالي يؤكد أن هذه المهمات ستكون تقريبا مختفية و أكيد أن وصف تقريبا فيه إشارات أن هناك ما يطبخ فى الكواليس لكن حسب قوله دائما فاللعبة تقدم مهمات رئيسية عبارة عن بداية و نهاية لحدث ما و هو النظام الجديد المعتمد .

حيث عند الدخول في مهمة رئيسية للقصة فأنت على موعد مع مهمة بسيناريو مكتمل الصفوف من بدايته إلى غاية نهايته و كل هذا تحت لواء السيناريو الأساسي للعبة مضيفا أيضا من جهة أخرى أن اللعبة ستتضمن مهمات أخرى لم يتم الحديث عنها من قبل و هنا الكلام عن المهمات ( الحدث في العالم ) .

حيث ستظهر في فترة معينة في عالم اللعبة و يمكن أن تمر عليها بشكل عادي دون الحاجة للعب فيها لكن بالمقابل هناك مكافأة مهمة تحتفظ بها و هو ما يجب أن نحصل على المزيد عنه خلال الأيام القليلة المقبلة مع التذكير أن تفاصيل اللعبة لن تتوقف عند هذا الحد و يمكن أن ننتظر المزيد عنها في الفترة القادمة قبل إطلاقها المقرر في تاريخ 17 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أيضا جهاز إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق