تستطيع تغيير جنس “أيفور” في Assassin’s Creed Valhalla بأيّ وقت.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 23 يوليو 2020

تستطيع تغيير جنس “أيفور” في Assassin’s Creed Valhalla بأيّ وقت..
تستطيع تغيير جنس “أيفور” في Assassin’s Creed Valhalla بأيّ وقت..
https://ift.tt/eA8V8J

في الأسابيع القليلة الماضية شاركتنا يوبيسوفت الكثير من المعلومات حول لعتبها المرتقبة Assassin’s Creed Valhalla التي ستأخذنا إلى الحقبة المظلمة من إنكلترا. في الجزء السابق (أودييسي)، كان يجب على اللاعبين إختيار جنس الشخصية التي يودون اللعب بها ولا يمكن التغيير من كاساندرا إلى أليكسيوس والعكس إنما في فالهالا، يمكنك تغيير جنس أيفور، بطل اللعبة متى ما أردت.

لقد سمعنا سابقاً أنّهُ يمكنك تغيير جنس الشخصية الرئيسية لكن مؤخراً تم مشاركة فيديو قصير من حساب AccessTheAnimus على تويتر أظهرت لنا كيف يمكن تغيير الجنس بأيّ وقت من خلال القائمة. يمكنكم رؤية ذلك بالأسفل، العملية بسيطة جداً حيثُ كل ما عليك فعله هو تغيير الحمض النووي.

هذا الأمر قد يسعد البعض الذين يريدون خوض التجربة من الجانبين والذين يواجهون الخيار الصعب باللعب كبطلة او بطل في الألعاب. لحد الآن لا نعلم تأثير هذه الآلية على عالم وقصة Assassin’s Creed Valhalla إنما بالتأكيد سنعلم أكثر في الأيام القادمة وربما في مؤتمر Forward الذي سيُعقد في ستبمبر القادم.

ستصدر لعبة Assassin’s Creed Valhalla في السابع عشر من نوفمبر على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة إلى البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات. يمكنكم الإطلاع على مقابلتنا مع مدير السرد لمعرفة المزيد من التفاصيل حول القصة وأسلوب اللعب والعالم وأكثر عبر الضغط هنا.

هل ستلعبون كأيفور الأُنثى أم الذكر؟

The post تستطيع تغيير جنس “أيفور” في Assassin’s Creed Valhalla بأيّ وقت.. appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/3ht0M4H

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق