شاهد كيف سيكون شكل جهاز بلايستيشن 5 بالحقيقة على مكتبك باستخدام الواقع المعزز! - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

السبت، 18 يوليو 2020

شاهد كيف سيكون شكل جهاز بلايستيشن 5 بالحقيقة على مكتبك باستخدام الواقع المعزز!
شاهد كيف سيكون شكل جهاز بلايستيشن 5 بالحقيقة على مكتبك باستخدام الواقع المعزز!
https://ift.tt/3jibDAk

لقد أصبحنا على مشارف الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية والكثيرون ينتظرون جهاز بلايستيشن 5 على أحر من الجمر, مع مرور الوقت تكشف لنا سوني عن المزيد من المعلومات حوله والبارحة تم استعراض وحدة التحكم الخاصة به DualSense عبر الإعلامي الشهير جيوف كيلي. البعض أحبّها والبعض لم يكن من محبيها بسبب اللون او الحجم. عندما تم الكشف عن الجهاز حصلَ ذات الشيء إنما الآن يمكنك رؤية كيف سيكون الجهاز بالواقع.

الجميع سَمِعَ او قام بتجربة تقنية الواقع المُعزز او الـAR بإختصارها بالإنكليزية عبر مختلف التطبيقات مثل سنابشات. شركة Virtual Studio قامت بتصميم البلايستيشن 5 بشكل ثلاثي الأبعاد ويمكنكم رؤية تفاصيله وتحريكه سواء من الهاتف المحمول او من الحاسوب عبر الضغط هنا.

إن كنت تريد رؤية كيف سيكون على مكتبك او طاولتك، قم بفتحه من هاتف يدعم الواقع المعزز واضغط على زر الـAR الصغير بأسفل الشاشة. ادناه يمكنكم رؤية صورة قمت بتصويرها من هذه العملية.

بالتأكيد قد لا يكون الحجم صحيح إنما يمكنك تكبيره وتصغيره لكن كل ما فعلناه اننا ضبطنا الحجم الافتراضي والذي من المفترض ان يكون مطابق للحجم الحقيقي وفقاً للشركة وقمنا بعكسها على احد مكاتبنا فهكذا كانت النتيجة. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ تقنية الواقع المعزز يتم استخدامها لتقديم فكرة أكثر من أن تكون صحيحة من ناحية القياسات.

الآن قوموا بتجربتها بأنفسكم وشاركونا كيف سيكون شكل جهاز بلايستيشن 5 على مكتبكم او بمنزلكم بالتعلقيات ادناه وأخبرونا آرائكم بالشكل!

The post شاهد كيف سيكون شكل جهاز بلايستيشن 5 بالحقيقة على مكتبك باستخدام الواقع المعزز! appeared first on VGA4A.


https://ift.tt/3hcboVp

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق