أحصل الأن على 5 ألعاب رهيبة عبر متجر PlayStation Store لجهاز PS4 بأقل من 5 دولار ، إليكم القائمة.. - hotgames

أخر الالعاب

اخبار

الأحد، 26 يوليو 2020

أحصل الأن على 5 ألعاب رهيبة عبر متجر PlayStation Store لجهاز PS4 بأقل من 5 دولار ، إليكم القائمة..
أحصل الأن على 5 ألعاب رهيبة عبر متجر PlayStation Store لجهاز PS4 بأقل من 5 دولار ، إليكم القائمة.. https://ift.tt/2ZZPoaw

أحصل الأن على 5 ألعاب رهيبة عبر متجر PlayStation Store لجهاز PS4 بأقل من 5 دولار

أحصل الأن على 5 ألعاب رهيبة عبر متجر PlayStation Store لجهاز PS4 بأقل من 5 دولار

خلال الأسابيع الماضية كنا وما زلنا فعلا من بين المنابر الإعلامية التي تتابع كافة المعطيات المتعلقة بمتجر بلايستيشن ستور على منصة بلايستيشن 4 حيث و عن طريق سلسلة من المقالات كنا نتحدث عن مجموعة من العروض الخاصة بالخصومات المتوفرة على المتجر الرقمي لجهاز سوني .

و هو ما يمكن العودة إليه إنطلاقا من هذا الموضوع حيث قدمنا نظرة عن أحدث العروض الخاصة بالخصومات الصيفية الضخمة و التي تبين بعد تحليل معمق لها أنها فعلا تحمل في جعبتها مجموعة مهمة من العناوين المتميزة و الواعدة بتجربة أكثر من رائعة .

الشيء الذي يمكن الإطلاع عليه عن طريق القائمة الكاملة أسفل الموضوع و من دون شك أن الفرصة ستكون مواتية أمام أغلب المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 للحصول على باقة مهمة من العناوين المتميزة في جهاز سوني .

تتقدمها مثلا لعبة Metal Gear Solid V تم أيضا  Battlefield 1 و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل الكاملة بالإضافة إلى الرابط المباشر لكل عنوان على حدى عن طريق متجر بلايستيشن ستور الأمريكي بشكل محدد ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Battlefield 1 بسعر 3 دولار من هنا .
 
- لعبة Dead Island Retro Revenger بسعر 3 دولار من هنا .
 
- لعبة Pure Pool بسعر 2,49 دولار من هنا .
 
- لعبة Metal Gear Solid V Ground Zeroes بسعر 2,99 دولار من هنا .
 
- لعبة Gonner بسعر 3 دولار من هنا .


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من ا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق